الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تفصيلة».. مشروع إسراء طارق التي برعت في تصاميم فن الموزاييك

الثلاثاء 23/أغسطس/2022 - 10:10 م
هير نيوز

استطاعت إسراء طارق سعودي، البالغة من العمر 29 عاما، إثبات أن الموهبة يمكن أن تصبح نجاحًا هائلًا في مجال معين إذا كنت محبًا له ولديك شغف لوضع بصمتك فيه.



بدأت إسراء مشروعها "تفصيلة" منذ 3 سنوات، وبعد أن تخرجت من كلية الفنون الجميلة قسم تصوير جداري بفترة، حيث كانت تعشق مجال "الموزاييك" وأرادت العمل في شيء تحبه.



وقالت إسراء لـ«هير نيوز»: "بدأت بعمل صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لعرض تصميماتي، وبدأت العمل بخامات بسيطة وغير مكلفة، ومع الوقت تطور عملي وأصبحت استخدم معظم خامات الموزاييك المتاحة، ودائما أقوم بعمل تصميمات خاصة بي إلا لو اختار العملاء صورا حتى أنفذها لهم".



وأضافت: «شغل الموزاييك غير منتشر وقليل كما أن من يعملون به قليلون، وذلك لأن خاماته مرتفعة السعر جدا، ولكنه شغل مميز ومختلف وبيعلي من قيمة المكان الذي يوضع فيه، أحيانا اضطر للسفر من أجل الحصول على الخامات».





وأشارت إسراء إلى أن عائلتها وأصدقائها هم الداعمون لها ويقدمون لها المساعدة والتشجيع المعنوي، وتابعت: «أحب مجال عملي جدا، حرفيا بتنفسه، الموزاييك من أجمل الفنون التي يمكن أن تقابلها في حياتك، وحلم حياتي أن أكون من أهم الناس التي تعمل في مجال الموزاييك في مصر، وأن يكون لدي اتيليه خاص بي تتهافت عليه الناس من كل مكان».

اقرأ أيضًا..

ads