الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أيتن عامر تتجه إلى المحكمة بعد أنباء طلاقها.. إليك التفاصيل

الأربعاء 24/أغسطس/2022 - 01:31 ص
هير نيوز

عادت الفنانة أيتن عامر لإثارة الجدل من جديد عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد تداول أنباء انفصالها عن زوجها محمد عز العرب، على نطاق واسع.

وعلى الرغم من رغبة أيتن عامر في التكتم على الخبر وتجاهلها لتلك الأنباء التي أكدتها المصادر المقربة منها، إلا أنها وبشكل مفاجئ قررت اللجوء إلى المحكمة في ذلك الأمر.



ونشرت أيتن عامر عبر خاصية ستوري حسابها الشخصي على "إنستجرام" مقطع فيديو مكتوب عليه: "في محكمة الله نلتقي" وعلقت عليه: "أنا بقول درر والله". 

وخلال الفترة الماضية ظهر عز العرب، طليق الفنانة أيتن عامر في أحدث ظهور له أثناء تصوير أحد الأفلام في تركيا، حيث ظهر بدون دبلة في يده على غير المعتاد؛ ليؤكد بذلك أخبار طلاقه من أيتن عامر.



وعلى الرغم من طلاقهما إلا أن مدير التصوير عز العرب لا زال لم يغير حالته الاجتماعية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وفي الوقت الحالي تهتم الفنانة آيتن عامر بنجاح ألبومها الغنائي وخاصة أغنيتها الجديدة "توتا فروتا" وتنشر فيديوهات تيك توك حرص جمهورها على القيام بحركات ومشاهد تمثيلية على كلماتها، حيث حققت أغنية "توتا فروتا" حوالي مليون ونصف المليون مشاهدة خلال 10 أيام من طرحها على موقع يوتيوب، وذلك بعد حوالي شهرين من طرح أغنية "خطافة الرجالة".



وفي السياق ذاته تصدر طلاق عدداً من الفنانات والممثلات على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا خلال الفترة القليلة السابقة، حيث استحوذوا على مؤشرات البحث ومتابعة الجمهور لهم لمعرفة التفاصيل، وكانت البداية مع المطربة شيرين عبد الوهاب، ثم الفنانة منة عرفة، وآخرهم الفنانة أيتن عامر.

اقرأ أيضًا..

ads