الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طريقة اغتيال داريا دوغينا تتكرر من جديد

الخميس 25/أغسطس/2022 - 10:47 ص
هير نيوز


كشف فلاديميرروغوف، عضو مجلس إدارة منطقة زابوروجيه، عن اغتيال إيفان سوشكو، رئيس الإدارة العسكرية والمدنية لمدينة ميخائيلوفكا بانفجار لغم مزروع بسيارته، وهي الطريقة نفسها التي تم بها اغتيال داريا دوغينا منذ أيام قليلة.




إيفان سوشكو


ووفقا لـ"روسيا اليوم" قال روغوف: توفي رئيس إدارة ميخائيلوفكا، إيفان سوشكو، نتيجة لتفجير سيارة متعمد، تم زرع عبوة ناسفة تحت المقعد في سيارته.





وأضافت: تتوالى الاغتيالات باستهداف مسئولين في المناطق المحررة في أوكرانيا، ففي 14 أغسطس، قال عمدة بيرديانسك، ألكسندر ولينكو إنه تعرض لمحاولة اغتيال وتم إحباطها في أوائل أغسطس، وكانت تحت إشراف مباشر من قبل جهاز الأمن الأوكراني.. بحسب قوله.



اغتيال نائب رئيس إدارة نوفا كاخوفكا 


وتابعت: في 6 أغسطس، تم اغتيال نائب رئيس إدارة نوفا كاخوفكا في منطقة خيرسون، فيتالي جورا، بإطلاق النار عليه من قبل مسلحين مجهولين بالقرب من منزله.



اقرأ أيضًا..

رسالة غامضة تكشف لغز مقتل سيدة بعد 34 عامًا





وقالت: في 22 مايو، أصيب أندريه شيفتشيك، عمدة مدينة إنرغودار، بمنطقة زابوروجيه، واثنان من مرافقيه في انفجار بمدخل منزله.. إذ تم زرع عبوة ناسفة يدوية الصنع في خزانة بمدخل منزله.


يشار إلى أن روسيا كانت قد اتهمت أوكرانيا بالوقوف وراء مقتل داريا دوغينا، ابنة مفكر روسي مقرب من الرئيس فلاديمير بوتن في تفجير سيارة مفخخة.


ads