الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور عارية تسبب أزمة جديدة لـ رئيسة وزراء فنلندا

الخميس 25/أغسطس/2022 - 01:29 م
هير نيوز


عثر في مقر سانا مارين، رئيسة وزراء فنلندا، الرسمي على صورة لشابتين عاريتي الصدر وبعض أجزاء من الجسد، معلقة على جدار مكتبها، وهما من أنصارها وناشطتان كمؤثرتين بمواقع التواصل.





الأولى عمرها 33 عامًا، وهي عارضة الأزياء وفنية التجميل Sabina Sarkka ملكة جمال فنلندا السابقة.. أما الثانية فناشطة بالعروض، لم تأتِ وسائل الإعلام المحلية على ذكر اسمها ومن تكون.


وتم التقاط الصورة في سكن سانا مارين الرسمي، وهو Kesaranta المطل حين بنوه في 1863 على بحر البطيق، وتستخدمه رئيسة الوزراء كمكتب، ولعقد مؤتمرات فيديو مع القادة الأوروبيين وآخرين.



اقرأ أيضًا..

ميجان ماركل تطلق مُدونة صوتية.. وتكشف سرًّا عن مواعدة زوجها





سمحت بالتقاط الصور


 إلا أنها سمحت بالتقاط صور فيه، منها للعاريتي الصدر، وفقا لما ذكرته "العربية" نقلا عن صحيفة Helsingin Sanomat الأوسع انتشارا في البلاد، وبخبرها ذكرت أن رئيسة الوزراء أسرعت حين انتشر خبر الصورة واعترفت للصحفيين أنها "غير مناسبة" واعتذرت.


وقالت: إن حفلا أقامته بمقر إقامتها الرسمي بعد مهرجان "روسروك" الموسيقي قبل أكثر من شهر، تم فيه التقاط الصور، وإنها من نوع ما كان يجب التقاطه، ولكن بخلاف ذلك لم يحدث أي شيء غير عادي في ذلك التجمع، فيما ذكرت وسائل إعلام فنلندية أن الصورة تم التقاطها في دورة مياه مخصصة للضيوف في الطابق السفلي.





وأضافت سانا مارين أن الصورة تم التقاطها عندما كانت تستضيف مجموعة من أصدقائها في حديقة القصر يوليو الماضي، بعد أن حضروا في وقت سابق المهرجان الموسيقي، فيما اتضح من تحقيقات الإعلام الفنلندي أن الصورة تم نشرها في الأصل بحساب TikTok خاص بملكة جمال فنلندا، وإلى جانب الصورة بثت ملكة الجمال السابقة مقطع فيديو آخر يظهرها مع أصدقاء آخرين لرئيسة الوزراء وهم يرقصون في حدائق سكنها الرسمي على البلطيق.



ads
ads