الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نبيلة عبيد تتذكر «أيام في الحلال».. وهكذا علقت

الخميس 25/أغسطس/2022 - 09:43 م
هير نيوز

شاركت الفنانة نبيلة عبيد مقطع فيديو من فيلمها "أيام في الحلال" عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” أشارت فيه إلى أنها تفخر بمشاركتها وإنتاجها لهذا الفيلم.

وعلقت على الفيديو قائلة: "من الحاجات اللي بفتخر بيها إني قدمت للسينما أفلام من إنتاجي واختياراتي من القصص الأدبية اللي كنت أشوف إنها تصلح لتحويلها إلى فيلم سينمائي".
 


وتابعت نبيلة عبيد: "وده كان معروف عني إن أي رواية جديدة كنت على طول اشترى حقوق إنتاجها سواء من إنتاج شركة أفلام نبيلة عبيد أو التنازل عنها للمنتج اللي يحب يتعاقد معايا". 

واختتمت نبيلة عبيد: "وأيام في الحلال من الأفلام ديه اللي أفتخر بإنتاجها وبطولتها، وكل اللي اشتغل وشارك في الفيلم ده كان عظيم سواء أمام الكاميرا أو خلفها.. مساكم بعطر الريحان".
 

وفي سياق آخر نعت الفنانة نبيلة عبيد شقيق الفنانة لطيفة الأكبر، الذي وافته المنية بشكل مفاجئ.

وكتبت نبيلة عبيد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: "خالص العزاء للأخت الغالية والصديقة العزيزة الفنانة لطيفة في وفاة شقيقها الأكبر المرحوم حسن العرفاوي.. للفقيد الرحمة وللعائلة الصبر والسلوان".



وشاركت نبيلة عبيد جمهورها بفيديو قد جمعت فيه  بوسترات العديد من أفلامها في السنوات الماضية، والتي ظهرت في مقدّمتها كلّها، معتبرةً أن هذا الفيديو كفيل ليثبت للمتابعين أنها من أهم الممثلين، حيث قالت: "أفيشات افلام السينما شهادات عظيمة وحقيقية في مشواري الفني الجميل و تجاوب على سؤال مهم يعني ايه و ازاي نبيلة عبيد نجمة مصر .......وطبعا المزيكا ديه اللي كلكم حبيتوها مساكم عطره من زهور بلدي".

وتفاعل المتابعون مع الفيديو، وأكدوا أنهم يعتبرون نبيلة عبيد من أهم الممثلات في تاريخ السينما المصرية.

اقرأ أيضًا..

ads
ads