الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| تكريم درة في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.. وهكذا علقت

الجمعة 26/أغسطس/2022 - 06:22 م
هير نيوز

كرمت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا النجمة التونسية درة، أثناء حفل تخرج دفعة جديدة من كلية "تكنولوجيا المعلومات"، حيث حرصت الفنانة على مشاركة الطلاب فرحتهم بالتخرج.

وأعلنت النجمة درة عن سعادتها بالتكريم من مكان تعليمي عملاق كهذا، وهنأت الطلاب قائلة: "ألف مبروك من كل قلبي ومبسوطة بكم، وأقدم التحية لكل أعضاء هيئة التدريس وفخورة بتكريمي من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا لأنها صرح عملاق".




ويعتبر تكريم النجمة درة بعد مسيرة حافلة من النجاحات في السينما والتلفزيون، حيث استطاعت فرض نفسها على الساحة العربية بموهبتها الكبيرة وشخصياتها المتعددة في الدراما والتلفزيون منذ أن طرقت باب الدراما المصرية لتصبح واحدة من أهم النجمات.

يذكر أن درة أكدت على اعتمادها في التمثيل على موهبتها أكثر من أي شيء آخر قائلة: "دائمًا وفي أي دور يكون تركيزي على متطلبات الدور ولا أهتم بشكلي في هذه الحالة، بخلاف الظهور في المهرجانات وجلسات التصوير أو المناسبات، التي أسعى للظهور فيها بصورة جميلة وملابس أنيقة".

وتابعت: "في أي دور أنا أقدم الشخصية ولا أقدم درة، وعلى حسب طريقة ملابس الشخصية ومستواها الاجتماعي وحالتها النفسية تكون الصورة التي أظهر بها".

اقرأ أيضًا..

ads