الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخرها بنات الصعيد.. أزمات اليوتيوبر عمرو راضي «عرض مستمر»

السبت 27/أغسطس/2022 - 12:51 ص
هير نيوز

تسبب اليوتيوبر عمرو راضي، في حالة كبيرة من الجدل، انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بسبب حضوره افتتاح أحد المحلات في محافظتي سوهاج وأسيوط، حيث أشعلت الصورة المنتشرة للبلوجر عمرو راضي، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ضد تصرف بعض بنات سوهاج وأسيوط.



البحث عن إثارة الجدل

وهذه ليست المرة الأولى التي يتسبب فيها عمرو راضي، بحدوث حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد دشن رواد تويتر من قبل، ضده هاشتاج حاسبوا عمرو راضي، بعدما نشر فيديو على انستجرام يطالب فيه المواطنين بعمل فولو لصفحته الشخصية، في مقابل بتوزيع كمامات وكحول على المستشفيات، واتضج أنه يحتكر أكثر من 10 آلاف علبة دواء "لاكتوفرين" الذى يعمل على حماية الجسم من عدوى فيروس كورونا، رغم أن الأسواق تشهد نقص فى هذا العلاج.

وقال رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقتها، في يونيو 2020، إن عمرو راضي استغل مرض البعض لتحقيق الشهرة والحصول على المال من مواقع التواصل الاجتماعي، وأنه يتاجر بصحة الناس .



أرباح اليوتيوبر 

ومنذ فترة أثار اليوتيوبر الشهير عمرو راضي، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تسريب أسعار الإعلانات، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، حيث بلغ سعر الإعلان الذي يطرحه عبر خاصية الاستوري، 40 ألف جنيه، أما الإعلان من خلال بوست عبر حسابه الرسمي تساوي 60 ألف جنيه، وفي حالة طلب المُعلن إلى ستوري وبوست، تصل التكلفة إلى 120 ألف جنيه.



أثار تسريب جديد لليوتيوبر الشهير عمرو راضي، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الأسعار الخيالية للأرقام المدونة بالإيميل المتداول عبر السوشيال ميديا.

ويبدو أن الرسالة، تضمنت ردًا من حساب عمرو راضي، على رغبة أحد الأشخاص بعمل إعلان، حيث احتوى نصها على: شكرا لك على بريدك الإلكترونى هنا، عرض أسعار منصاتنا.

اقرأ أيضًا..

ads
ads