الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الإعدام لامرأة انتقمت من حبيبها بقتل زوجته.. ما القصة؟

السبت 27/أغسطس/2022 - 12:18 م
هير نيوز

أقدمت سيدة على قتل أخرى في العقد الرابع من العمر؛ بدافع الانتقام، بعد أن قطع زوج الأخيرة علاقته بالمتهمة بشكل مفاجئ وبغير رضاها، فقررت معاقبته بإنهاء حياة زوجته وألقت بها على الطريق الدائري في الجيزة.







تفاصيل الواقعة


الجريمة التي راحت ضحيتها الزوجة الهادئة، وقعت في شهر مارس من العام الماضي، وكانت بسبب تصفية خلافات بين زوجها وصديقته، وانتقامًا من صديقها وحبيبها حيث امتنع عن لقائه بها، وهنا قامت "هناء" بالانتقام من حبيبها بقتل زوجته، وأرسلت رسالة إلى صديقها "ك": "زوجتك ماتت في حادثة على الطريق الدائري".


 هرع الزوج فوجدها داخل حقيبة ملطخة بالدماء، على الفور أبلغ الزوج الشرطة بالجريمة وحكى عن علاقته بالسيدة التي اتصلت به وأبلغته بالجريمة، وضلوعها في جريمة القتل انتقامًا منه لأنه ابتعد عنها وأراد إنهاء العلاقة بينهما.


بدأت ملابسات الجريمة تنكشف أمام رجال المباحث؛ حيث كشفت المعاينة أن الجريمة وقعت بدافع الانتقام عن طريق القتل.



اقرأ أيضًا..





اعترافات المتهمة


كما كشفت معاينة فريق البحث الجنائي، أن مرتكب الحادث كان يجلس محاطًا بالحوائط الأربعة بعيدًا عن أعين المارة حتى ينتهي من فعلته، وبالبحث في علاقة الزوج ومناقشته مرات متكررة وضعت المباحث يدها على منفذة الجريمة وضبط المهمة، وأدلت باعترافات تفصيلية.


جدير بالذكر أن محكمة الجنايات سوف تصدر حكمها بحق المتهمة بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار، بعد أن أحالت محكمة جنايات الجيزة أوراق قضيتها إلى مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامها.






وكشف الخبير اقانوني، محمد ربيع، أن محكمة الجنايات عندما تنظر موضوع الدعوى تقيم كافة الأدلة على المتهمين من خلال الاستناد إلى الأدلة الفنية، مثل تقارير الطب الشرعي والأدلة الجنائية وروايات المتهمين وما استخلصته النيابة العامة من أدلة اتهام.

ads
ads