الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة شريف منير تحذف منشور أزمتها مع ابنتيها وتكشف السبب

الأحد 28/أغسطس/2022 - 12:06 م
هير نيوز

لم تنته أزمة زوجة الفنان المصري شريف منير مع ابنتيها حتى الآن؛ حيث تسببت التعليقات السلبية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على منشور لورا عماد، في تدخلها للرد عليهم بجرأة، معبرة عن استيائها من الهجوم ضدها.


وكتبت لورا عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام": "شكرًا لكل من دعمني نفسيًا وحس بإحساس الأم، وبقول للقلة القليلة عديمي الإنسانية، أن تعليقاتكم ما كانت سوى شوية تراب في الهوا".


وتابعت لورا عماد قائلة: "أنا قررت أشيل البوست لأن مش هسمح أن صفحتي تبقى ساحة لبعض المتطرفين دينيًا، وبقول روحوا ناقشوا تطرفكم في حتة تانية".





اقرأ أيضًا..

تفاصيل أزمتها مع بناتها



بدأت القصة عندما نشرت لورا عماد، مقطع فيديو ظهر خلاله الفنان شريف منير وابنتيه أثناء تناولهم العشاء، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع "انستجرام"، وعلقت قائلة: "رسالة إلى بناتي فريدة وكاميليا.. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير!! وكل مدارسكم بمدرسينكم بالدكاترة بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة إزاي!".


وتابعت: "بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه مالوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام! بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي".





رد فريدة وكاميليا



ردت فريدة شريف منير على الرسالة القاسية التي وجهتها والدتها لورا عماد لها ولشقيقتها كاميليا عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وعلّقت قائلة: "ليه بتعملي كده؟ ليه بتخلي شكلنا كده قدام الناس؟".


فيما علقت كاميليا على منشور والدتها بموقع "انستجرام" قائلة: "عمرنا ما بعدنا عنك، وغير كده أنا كنت لسة قاعدة معاكي امبارح ومكنتش عارفة إنك بتفكري في كده".


ads