الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"باربي العضلات".. حكاية جوليا فينس رافعة الأثقال الروسية التي صعدت سلم المجد

الإثنين 29/أغسطس/2022 - 02:01 م
هير نيوز


جوليا فينس المعروفة باسم "باربي العضلات" هي رافعة أثقال بدأت عندما كان عمرها 15 عامًا فقط، وذلك بالذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية؛ لأنها أرادت أن تكون أكثر ثقة في حياتها وكذلك لتحسين مستوى لياقتها البدنية.


حياة جوليا فينس


في ذلك الوقت، لاحظ المدرب قوتها وقرر أنها يمكن أن تصبح بطلة رفع أثقال، وولدت جوليا فينس في إنجلز بروسيا في 21 مايو 1996، فيما كان والدها مدمنًا على الكحول، والذي أصبح سبب طلاق والديها.


Julia Vins


وبسبب ذلك كان عليها أن تمر بالكثير من الضغط النفسي، كانت جوليا مكرسة جدًا لدراساتها وكانت تهدف دائمًا إلى الالتحاق بكلية الحقوق، منذ أن كانت في المدرسة، كانت تحصل على الكثير من وقت الفراغ، حيث اعتادت إدارة وقتها في صالة الألعاب الرياضية.



بداية الرحلة لـ باربي العضلات


واشتهرت بلقبها "باربي العضلات"، وبسبب مظهرها الجذاب، وهي مكرسة لصالة الألعاب الرياضية، ذكرت جوليا أن المكان الذي أقامت فيه لم يكن على دراية جيدة باللياقة البدنية، لذلك كان عليها أن تسافر بالحافلة لمدة ساعة للوصول إلى صالة الألعاب الرياضية.



About Julia Vins


وعلاوة على ذلك، كانت الفتاة الوحيدة في صالة الألعاب الرياضية بأكملها ولكن لم يوقفها شيء تفانيها وستتوقف عن الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، حيث حصلت جوليا على لقب بطلة العالم في رفع الأثقال.



اقرأ أيضًا..

Julia Vins Young


وساعد تصميم جوليا القوي وعملها الجاد في تحقيق العديد من الجوائز في رياضة رفع الأثقال الصغيرة عبر روسيا، وهي الآن بطلة العالم مرتين في مؤتمر رفع الأثقال العالمي، ومن المعروف أنها حطمت العديد من الأرقام القياسية في المنافسة.



وزن باربي العضلات


وتزن جوليا 65 كجم، ولديها رقم قياسي شخصي يتضمن 175 كجم، و 275 كجم، و 205 كجم، ودخلت جوليا بهذه الأوزان إلى عالم الشهرة في رفع الأثقال، فضلا عن مظهرها الجذاب الذي وصل بها لمستوى جيد.



Julia Vins - Muscle Barbie


Julia Vins Facts


وتتدرب جوليا من أربع إلى خمس مرات في الأسبوع وتتبع نظامًا غذائيًا صحيًا صارمًا يشمل البيض والخضروات والأسماك والفول وأرز الشوفان ومعكرونة الحنطة السوداء مثل طعامها الأساسي.



تعليق الناس على لياقتها


وتقول: إن تعليق الناس على لياقتها البدنية هو أمر متوقع للغاية في عالم الصور النمطية؛ حيث يعتقد الناس أن النساء يولدن فقط من أجل الطهي والتنظيف وتربية الأطفال، لكنها تحافظ على دوافعها وتتجاهل كل ما يشكل عقبة في رحلتها.



Julia Vins Hot Photos

Julia Vins Hot


جوليا على علاقة طويلة الأمد مع صديقها الروسي، سيرجي، الذي يحب رفع الأثقال معها، على الرغم من أنها تستمر في الحصول على رسائل مباشرة من معجبيها، إلا أنها تعتقد أنه من الأفضل عدم الرد على كل ذلك للحفاظ على علاقتها سعيدة ومستمرة.


"باربي العضلات".. حكاية جوليا فينس رافعة الأثقال الروسية التي صعدت سلم المجد

"باربي العضلات".. حكاية جوليا فينس رافعة الأثقال الروسية التي صعدت سلم المجد
ads
ads