السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نوال الزغبي تكشف سبب إلغاء متابعتها لـ شيرين عبد الوهاب على "تويتر"

الإثنين 29/أغسطس/2022 - 12:41 م
هير نيوز


كشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن سر إلغاء متابعتها للمطربة المصرية شيرين عبدالوهاب على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من خلال استضافتها في أحد البرامج اللبنانية.. «هير نيوز» يستعرض لكم التفاصيل.



بداية الأزمة



أوضحت نوال الزغبي أنها تحب شيرين عبدالوهاب وتعتبرها صديقة مقربة لها، إلا أنها في الفترة الأخيرة فقدت التواصل معها قائلة: "كنت على تواصل مع الفنانة شيرين عبد الوهاب بشكل مستمر وكنت أنصحها بالأشياء التي كنت أفعلها لنفسي".





وتابعت كلامها: "فقدت التواصل مع شيرين عبد الوهاب هاتفيًّا ولا أعلم إذا ما كان زواجها من حسام حبيب السبب أم لا".


وأضافت: "ألغيت متابعة شيرين عبد الوهاب عبر موقع التواصل الاجتماعي لأنها غير متفاعلة على حسابها، كما أنني علمت أنها لا تقوم بإدارة هذا الحساب بشكل شخصي، ولكن هناك من يقوم بمساعدتها في ذلك، فقد كنت أقوم بكتابة بعض التغريدات لها ولا يوجد أي تفاعل أو تعليق عليها".


اقرأ أيضًا..


نوال الزغبي توجه نصيحة لشيرين


وفي سياق آخر تحدثت نوال الزغبي عن رأيها في أزمة شيرين الأخيرة في أحد التصريحات السابقة قائلة: "أنا ضد إن الإنسان يحكي عن معاناته للعالم لأنه فيه أشياء شخصية أنا ضد إن الناس تعرفها، لأن اللي بين أربع حيطان بيضل بين أربع حيطان، بس غير هيك كل واحد عنده شخصية وكل واحد عنده تفكير معين، وأنا بحترم وجهة نظرها وخصوصيتها، وشيرين صديقة وأخت لي وعشرة عمر وفيه معزة كتير كبيرة وهي بتعرف هالشي، وأغنية حفلة جت على الجرح عند شيرين وأنا دايما بقول لشيرين ولغير شيرين يا تعيشي لحد يصونك يا تعيشي لنفسك بس". 





آخر أعمال نوال الزغبي


طرحت الفنانة نوال الزغبي مؤخرا أغنية جديدة بعنوان “حفلة”، والتي حصدت إشادات عريضة من قبل الجمهور وحملت الأغنية جوًّا من البهجة والسعادة ووصلت لـ 12 مليون مشاهدة منذ طرحه على اليوتيوب حتى الآن.


اقرأ أيضًا..

ads