الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفيد فوزي عن دينا الشربيني: "لو والدها كنت هضربها بالقلم" (فيديو)

الإثنين 29/أغسطس/2022 - 01:58 م
هير نيوز


أطلق الاعلامي الكبير مفيد فوزي، تصريحات جديدة حول وفاة السندريلا سعاد حسني، وعلاقتها بالعندليب الراحل عبدالحليم حافظ، كما كشف عن رأيه في الفنانة دينا الشربيني، وذلك خلال استضافته ضيفاً في برنامج "العنيدة" الذي يذاع عبر قناة "الشمس" الفضائية.



 



حقيقة مقتل سعاد حسني


عبر مفيد فوزي عن رأيه في أخبار مقتل السندريلا، قائلاً: "أعظم هيئة بوليس في العالم نفت أن سعاد حسني قتلت، وبالتالي نحن مع الذين يوثقون الأمور بالكامل".

 

وعن زواجها من عبد الحليم حافظ، قال: "الفنان الراحل عبد الحليم حافظ لم يعتبر أن زواجه من سعاد حسني سرًّا، وعندما سُئلت السندريلا في حديث تلفزيوني عن علاقتها بالعندليب فكان جوابها رعاية مطلقة، وهذا معناه أنها تزوجته".

 




اقرأ أيضًا..

نوال الزغبي تكشف سبب إلغاء متابعتها لـ شيرين عبد الوهاب على "تويتر"



رأيه في السينما الحالية


وأوضح رأيه في السينما الحالية قائلاً:  "السينما التي على الساحة الآن هي القتل والتفجير والعنف والأكشن، إنت بتربي الولد الصغير على أنه يبقى فاندام أو محمد رمضان"، مشيرًا إلى أن هذه مسؤولية أولياء الأمور.


وأوضح، أنه عندما يعطى أولياء الأمور هدايا لأبنائهم عالية القيمة يكسر لديهم الطموح، لأنه حينها سيكون قد وصل لقمة الغاية، ويقتل بداخله فكرة الإحساس بقيمة الأشياء.


 


وتابع مفيد فوزي قائلًا: "هناك بعض الشخصيات يصنعون المنصب ولا يصنعهم المنصب، مثل مصطفى الفقي والسيد سامي شرف مدير مكتب الرئيس عبد الناصر والذي وضع إطارًا للمهنة".

 


رأيه في علاقة دينا الشربيني وعمرو دياب


وتطرق للحديث عن علاقة دنيا الشربيني وعمرو دياب قبل الانفصال، قائلاً: "قلت تصريح لو كنت والد دينا الشربيني كنت هديها بالقلم على وشها، عشان مكنتش عايزها تطلع في صورة ضل عمرو دياب، قبل ما تبقى مراته، عشان مكنش فيه إعلان للزواج، ومعجبنيش لقطة وهي بتمسح له عرقه لأنها مش للإعلام، هي من حقها تدلعه بس في البيت تعمل ما بدالها، وأنا ضد أن الزوجة تدلع زوجها في أي حتة".


ads
ads