الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لإطلالة ملكية.. استوحي قطع مجوهراتك من 5 ماركات عالمية شهيرة| صور

الإثنين 29/أغسطس/2022 - 09:00 م
هير نيوز

مع اختلاف الأذواق لكل امرأة، لا يمكننا إنكار حب النساء للمجوهرات، فهي قطع تعطي لإطلالتها فخامة وسحر خاص بها وحدها، وكل قطعة ترتديها امرأة تعبر عن شخصيتها الفريدة والمميزة.


وسواء كنتِ تبحثين عن قطعة فريدة للمناسبات الخاصة، أو قطع لارتدائها في العمل أو الخروجات اليومية، فأنتي تحتاجين إلى معرفة كل ما هو جميل وجديد في عالم المجوهرات.


ولهذا سنقدم لكِ سيدتي 5 أشهر ماركات عالمية للمجوهرات حول العالم:

 

كاتبيرد Catbird



بداية من امرأة عاملة بسيطة ونهاية بالدوقة ميجان ماركل، لا أحد يمكنه القول بأن مجوهرات كاتبيرد لا تمتلك جاذبية خاصة. وكاتبيرد، هي علامة تجارية للمجوهرات مقرها بروكلين.


تصنع كاتبيرد قطعًا بسيطة تتصدر قوائم رغبات الإكسسوارات لدى جميع النساء بمختلف أذواقهن، ولعل أبرز القطع التي أنتجتها مؤخرا هو خاتم Gumball Pearl Ring ، والذي يبلغ سعره 158 دولارًا أمريكيًا.

 

ميجوري Mejuri



لا تحتاج ماركة ميجوري الشهيرة مقدمة لأنها مكان تقصده كل فتاة تحاول الحصول على مظهر فريد ومميز بها وحدها، وتتخصص العلامة التجارية في المجوهرات الراقية.


وتشتهر ميجوري بمجموعاتها المذهلة من الإكسسوارات وقطع الزفاف لكل من الرجال والنساء. ولعل من أبرز منتجاتها هي قطع فيرميل المصنوعة من طبقة سميكة من الذهب الخالص عيار 18 قيراطًا على الفضة الإسترليني، مثل سوار Dôme Cuff، ويبلغ ثمنه 125 دولارًا أمريكيًا.

 

فورتن آند فرام Fortune & Frame



تقوم العلامة التجارية الشهيرة بإنشاء قطع مجوهرات خاصة جدا يمكنك من خلالها الاحتفاظ بذكرياتك الرائعة وأحاسيسك الجميلة في علاقة حب مميزة بالنسبة لكِ.


واحدة من أكثر القطع التي نحبها من منتجاتها هي  Flowered Vines Fortune Locket ، ويبلغ ثمنها 78 دولارًا أمريكيًا.

 

أورات Aurate


تأسست أورات، لتقديم المجوهرات التي تفي بالمعايير العالية للجميع، وهو ما لا يعني فقط القطع الجميلة، بل تلك التي تأخذ في الاعتبار المتانة والشفافية والاستدامة.


ولطالما كنا معجبين بالعلامة التجارية، لكن في الآونة الأخيرة، كانت واحدة من أجمل القطع الخاصة بها هي  Modern Cigar Band ، والتي تبلغ 80 دولارًا أمريكيًا. والمتوفرة باللون الأصفر والأبيض أو الذهب الوردي.

 

اميو Amyo


شركة اميو، ماركة مجوهرات عصرية وخالدة مملوكة للنساء، والعلامة التجارية التي تعتقد أن الإكسسوارات هي التي تصنع مظهرك. وتمتلك مجموعة متنوعة من الإكسسوارات الخالدة والأساسية التي تتوافق جيدًا مع أي شيء، مثل أقراط Baguette Huggie، التي يبلغ ثمنها 45 دولارًا أمريكيًا.


اقرأ أيضًا..

قصات شعر مختلفة مستوحاة من إطلالات النجمة العالمية «إيما ستون»


ads