السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادية الجندي تنشر صورة مع نوال الزغبي.. شاهديها دون ماكياج

الثلاثاء 30/أغسطس/2022 - 04:28 ص
هير نيوز

تصدرت الفنانة نادي الجندي منصات التواصل الاجتماعي ومؤشرات بحث جوجل بعدما نشرت صورًا لها مع النجمة اللبنانية نوال الزغبي.

ونشرت نادية الجندي صورًا لها مع نوال الزغبي في مدينة العلمين الجديدة، علقت عليها من خلالها حسابها على "فيس بوك": "منورة مصر"، فيما ردت عليها نوال الزغبي بنشر صورتهما على خاصية ستوري بحسابها على إنستجرام قائلة: "بحبك".


كما ظهرت نادية الجندي برفقة نوال الزغبي بدون "مكياج" وهو ما كان حديث المستخدمين، كما ارتدت خلال الإطلالة "توب" أنيق باللون الأصفر بدون أكمام ليبرز جمالها ورشاقتها، كما أكملت إطلالتها بمجموعة من الأكسسوارات المميزة.

وفي سياق آخر كشفت الفنانة نادية الجندي تفاصيل أدائها لمشاهد جنسية خلال أعمالها، وكيف تعاملت مع هجوم الجمهور لها، حيث قالت  خلال حوار خاص لقناة العربي وبرنامج "تفاعلكم": "الجنس كان يتم تسخيره في سياق الدراما، وذلك من أجل خدمة الدور والموضوع"، مشيرة إلى أن الجنس يُعد جزءا من الحياة العادية والواقع.



وأشارت نادية الجندي إلى أنها لم تقدم أي أعمال جنسية مبتذلة في مشوارها الفني فقالت: "هاتيلي عمل واحد قدمت فيه جنس مبتذل بيكون في مشاهد محدودة جدًا من خلال الدراما وسياق العمل وبقدمها بأسلوب غير مبتذل وبأسلوب في شياكة للناس".

وتابعت: "الجنس المبتذل اللي يعمل مشاهدة للعمل عمري في حياتي ما قدمته، بالعكس أعمالي كلها هادفة وفيها رسائل، وبسبب ذلك مازالت موجودة للوقت الحالي". 

واستطردت نادية الجندي: "إيرادات أفلامي أثبتت أنني من أهم 3 نجمات في تاريخ السينما المصرية وتواجدي على الساحة حتى الآن هو أكبر دليل". 

اقرأ أيضًا..

ads