الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل اتهام إسلام جابر لاعب الزمالك بالزواج العرفي وإنكار النسب.. هل إمام عاشور متورط؟

الثلاثاء 30/أغسطس/2022 - 03:20 م
هير نيوز


واجه لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك إسلام جابر، أزمة كبيرة في الساعات الماضية بعد أن تقدمت إحدى الفتيات بشكوى ضده، زاعمة أنه ينفي زواجه منها، فضلًا عن عدم الاعتراف بجنينها.


أزمة إسلام جابر


بدأت الأزمة بإحدى الفتيات في العقد الثاني من عمرها، تقدمت ببلاغ للأجهزة الأمنية اتهمت فيه اللاعب إسلام جابر نجم الزمالك بإخفاء أوراق زواجهما عرفيًا، بالإضافة إلى إنكاره الحمل والقبول بجنين.


إسلام جابر لاعب الزمالك


أكدت الفتاة التي قدمت البلاغ ضد إسلام جابر، أن لاعب الزمالك تزوج منها عرفيًا في بداية العام من خلال محامي يُعتقد أنه صديق لنجم الزمالك، بعد قصة حب جمعتهما معًا؛ حيث وفر لها منزلًا جديدًا، وهو عبارة عن شقة إيجار، ليعيشا معًا.


وأضافت، أن لاعب الزمالك إسلام جابر جاء لاحقًا إلى منزله المستأجر، ورفض الاعتراف بحملها، مؤكدًة أنه حصل على وثيقتين للزواج العرفي، تم تحريرهما بينهما من قبل محامٍ صديق للاعب المذكور والذي أحضر هذه العقود وشهد عليها.


حقيقة أزمة النسب


خرج اسلام جابر نجم الزمالك ببعض التصريحات الصحفية، التي تنفي واقعة زواجه العرفي، قائلًا: "ما يحدث مجرد شائعات ولا أساس لها من الصحة، وحدث ذلك بعد نجاح الزمالك في التتويج بالدوري".




وأكد نجم الزمالك: "الشائعات لا تريدني أنا ولكنها تُريد نادي الزمالك لكي تهز استقرار الفريق الذي فاز مؤخرًا بلقبي كأس مصر والدوري الممتاز، وسوف أقوم قريبًا بمحاسبة أصحاب هذه الشائعات قانونيًا".


أمر غير متوقع


نشر نجم الزمالك إمام عاشور بعض المنشورات عبر الاستوري الخاص به على "إنستجرام"؛ مما أثار الجدل، حيث كتب: "لا تيأس لا تستسلم قاتل من أجل حلمك، لا طاقة لي للكلام، وإن كان هناك أهدأ من الصمت لفعلت، حسبي الله ونعم الوكيل".


اقرأ أيضًا..





ثم نشر استوري أخرى قائلا: "القافلة تسير والكلاب تعوي، والله ما هتعرفوا تخدوا حد مننا"، لتقوم الجماهير بتداول هذه المنشورات، مع خروج بعض التقارير التي تؤكد أن إمام عاشور صاحب أزمة النسب وليس إسلام جابر.


وأشارت تقارير صحفية، إلى أن القصة المتداولة عن الفتاة لا تخص إسلام جابر، ولكنها أزمة إمام عاشور وجابر كان مجرد وسيط للطرفين، وتدخل من أجل حل مشكلة زميله في الفريق، وأعطى الفتاة مبالغ مالية كبيرة.


إمام عاشور


وحسب التقارير المتداولة، تطور الأمر لـ ابتزاز من الفتاة التي هددت بنشر صورة خاصة لهما، من أجل الحصول على أموال أكثر، لتلجأ بعد ذلك لمقاضاة اللاعب قانونيًا وهددت بالاعتراف بأن الأزمة مع إمام عاشور وليس جابر.

تفاصيل اتهام إسلام جابر لاعب الزمالك بالزواج العرفي وإنكار النسب.. هل إمام عاشور متورط؟

تفاصيل اتهام إسلام جابر لاعب الزمالك بالزواج العرفي وإنكار النسب.. هل إمام عاشور متورط؟
ads
ads