السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور | إطلالة صيفية مُذهلة لـ جورجينا مع أطفال كريستيانو رونالدو

الثلاثاء 30/أغسطس/2022 - 11:23 ص
هير نيوز

ظهرت جورجينا رودريغيز شريكة لاعب مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، بإطلالة ساحرة على البحر حيث عرضت البيكيني المذهل الذي كانت ترتديه، وهي تستمتع بقضاء بعض الوقت مع أطفالها وصديقها البرتغالي.


وكانت الجميلة الأرجنتينية، البالغة من العمر 28 عامًا، في سردينيا يوم الجمعة وحصلت على وشم جديد يبدو أنه طفل بأجنحة ملاك؛ حيث ظهرت مع أطفالها الصغار في البحر، بإطلالة مُذهلة.



عرض مذهل لـ جورجينا


واستعرضت جورجينا جمالها وهي ترتدي البيكيني المذهل في البحر؛ حيث تستمتع بقضاء بعض الوقت مع أطفالها وصديقها رونالدو، وشاركت بعض الصور العائلية إلى جانب أطفال نجم مانشستر يونايتد الخمسة اثنان منهم من أطفالها.


Georgina stunned in a floral green and blue bikini


والتقط كريستيانو جونيور وإيفا وألانا وماتيو صورًا جنبًا إلى جنب مع جورجينا في البحر، ورافقت المولودة الجديدة بيلا أيضًا أشقائها في الرحلة؛ حيث كانت تشاهد من عربة ديور، وأذهلت جورجينا الجميع بالبيكيني الأخضر والأزرق الزهري.


مستقبل غامض لـ رونالدو


وبينما تستمتع عائلته بالشمس، لا يزال رونالدو يحاول ترتيب مستقبله في مانشستر يونايتد، حيث أعرب اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا عن رغبته في الرحيل عن أولد ترافورد بعد فشل النادي في التأهل لدوري الأبطال.


اقرأ أيضًا..

All five of Ronaldo's children accompanied Georgina on the trip


وأجرى وكيل رونالدو خورخي مينديز مفاوضات مع عدد من الأندية الأوروبية الكبرى، لكن لم يتم اتخاذ أي خطوات للمهاجم الأسطوري حتى الآن، ويتبقى خمسة أيام في فترة الانتقالات لـ رونالدو ليضمن الانتقال بعيدًا.


Georgina was in Sardinia on Friday


وأصبح نابولي أحدث ناد مرتبط برونالدو؛ حيث تمت مناقشة صفقة إعارة محتملة ولكن يمكن أن راتبه حجر عثرة، ويجد رونالدو نفسه على مقاعد البدلاء للمباراة الثانية على التوالي؛ حيث يواجه يونايتد ساوثامبتون السبت المقبل.


The family posed for photos in the sea


وكان المهاجم ورقة متأخرًة في فوز مانشستر يونايتد 2-1 على غريمه اللدود ليفربول في وقت سابق من هذا الأسبوع.

صور | إطلالة صيفية مُذهلة لـ جورجينا مع أطفال كريستيانو رونالدو

صور | إطلالة صيفية مُذهلة لـ جورجينا مع أطفال كريستيانو رونالدو
ads