الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جورو ريتين| أحداث صفقات تشيلسي وأكثرهن فوزًا بالألقاب

الثلاثاء 30/أغسطس/2022 - 07:21 م
هير نيوز

وضعت جورو ريتين القلم على الورق في صفقة جديدة مدتها ثلاث سنوات مع تشيلسي، وذلك لكي تستمر في النادي حتى عام 2025.

كانت اللاعبة النرويجية الدولية جزءًا رئيسيًا من فريق إيما هايز منذ انضمامها من إلـ سي كي كنافيير في صيف عام 2019، وكان من المقرر أن ينتهي عقدها الحالي في نهاية موسم 2022_2023 القادم.

أحدث الصفقات لـ تشيلسي

وأصبحت ريتن أحدث لاعبة لتشيلسي تلتزم بمستقبلها على المدى الطويل للنادي، حيث وقعت كل من ميلي برايت ونيامه تشارلز صفقات جديدة لمدة ثلاث سنوات في أغسطس، استعدادًا للموسم الجديد للكرة النسائية.

3872

وقالت ريتن: "سعيدة للغاية لتمديد وقتي في تشيلسي لمدة ثلاث سنوات أخرى، ولقد حققنا بالفعل الكثير خلال فترة وجودي هنا في النادي وأنا حقًا لا أطيق الانتظار لمعرفة ما يمكننا القيام به بعد ذلك".

مونديال السيدات : فوز مستحق للنرويج على نيجيريا

وأضافت: "شكراً جزيلاً لجميع المشجعين، لقد قدموا دعمًا كبيرًا طوال الوقت، وأنا أتطلع إلى رؤيتهم جميعًا في نهاية هذا الأسبوع قبل موسمنا الجديد".

ألقاب جورو ريتين

وفازت ريتين بثلاثية من ألقاب من الدوري النسائي لكرة القدم، خلال السنوات الثلاث التي قضتها في غرب لندن، بالإضافة إلى كأس الاتحاد الإنجليزي وكأسين قاريين، فيما ينتظرها العديد من الجوائز الموسم المقبل.

3872

وخاضت اللاعبة البالغة من العمر 28 عامًا 55 مباراة في دوري الكرة النسائية مع البلوز، حيث سجلت 13 هدفًا وقدمت 16 تمريرة أخرى، شهد أدائها خلال موسم 2021_2022 مكافأة لها بمكان في فريق لهذا العام.

وأضاف المدير العام بول جرين: "يسعدنا أن جورو مددت عقدها مع النادي، وكانت أهدافها وتمريراتها الحاسمة لنجاح الفريق في السنوات القليلة الماضية، ونتطلع إلى رؤيتها وهي تواصل التحسن والتطور في السنوات القادمة هنا في تشيلسي".

اقرأ أيضًا..

جورو ريتين| أحداث صفقات تشيلسي وأكثرهن فوزًا بالألقاب

جورو ريتين| أحداث صفقات تشيلسي وأكثرهن فوزًا بالألقاب
ads