الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لم تتخط الـ20.. إيما رادوكانو تقتحم قائمة فوربس للاعبي التنس الأعلى أجرًا

الثلاثاء 30/أغسطس/2022 - 05:03 م
هير نيوز

بعد مرور عام، على أول فوز لها في البطولات الأربع الكبرى؛ حيث توجت ببطولة الولايات المتحدة المفتوحة، ظهرت الفتاة البريطانية إيما رادوكانو لـ أول مرة في قائمة فوربس للاعبي التنس الأعلى أجراً.



إيما رادوكانو


سطع نجم إيما رادوكانو، البالغة من العمر 19 عامًا، بعد أن فازت ببطولة ماجواير في فلشنغ مادوز، وكانت غير معروفة فعليًا في العام الماضي، قبل أن تبهر جمهور آرثر آش.


إيما احتلت المرتبة 150 في العالم، وقفزت الآن إلى المركز 11 في تصنيفات اتحاد لاعبات التنس المحترفات، ومع ارتفاع ترتيبها ارتفعت أرباحها بعد أن أصبح أول مؤهل في العصر المفتوح للفوز بلقب جراند سلام، وتدفق التأييد للمراهقة البريطانية.


A year on from her US Open win Emma Raducanu has made her debut on Forbes's Highest-Paid Tennis Players list


ومنذ فوزها في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، انضمت إيما رادوكانو إلى شركة الخطوط الجوية البريطانية وديور وإيفيان وإتش إس بي سي وبورش وتيفاني وفودافون وشركة نايكي.


وكانت تكافح من أجل الارتقاء إلى المستوى العالي الذي حققته في أول بطولة كبرى لها في أستراليا المفتوحة، ورولان جاروس وويمبلدون هذا العام، فإن مساعيها خارج الملعب وحدها قد حصدت 18 مليون دولار.


اقرأ أيضًا..

Since her Grand Slam triumph, the British teenager has received endorsements from the likes of Tiffany Raducanu has also been endorsed by Evian


لاعبة التنس الأعلى أجرًا


تعتبر لاعبة التنس الأعلى أجرا، سيرينا ويليامز، حيث حصلت على أكثر من 23 لقبًا في البطولات الأربع الكبرى، ومن المقرر أن تتقاعد بعد بطولة الولايات المتحدة المفتوحة التي تبدأ الأسبوع المقبل.


وكسبت ويليامز 35.1 مليون دولار هذا العام، متفوقة على رافا نادال المصنف الأول للرجال 31.4 مليون دولار ونوفاك ديوكوفيتش 27.1 مليون دولار، وكان ذلك وفقًا لـ "مجلة فوربس"، على مدار العقدين الماضيين.


Four-time Grand Slam winner Naomi Osaka is second, making around $56.2m in the past year

لم تتخط الـ20.. إيما رادوكانو تقتحم قائمة فوربس للاعبي التنس الأعلى أجرًا

لم تتخط الـ20.. إيما رادوكانو تقتحم قائمة فوربس للاعبي التنس الأعلى أجرًا
ads
ads