الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عصابة تقودها امرأة تقتل سائق توك توك لسرقته بالإسكندرية

الثلاثاء 30/أغسطس/2022 - 07:07 م
هير نيوز

بعد أن وضعوا خطة سرقة توك توك من سائقه، بدأوا بتنفيذها ووقفوا على قارعة الطريق البعيد عن المنطقة السكانية، والغريب أن من خطط ووضع الخطة هي سيدة، ووجهت زميليها بأن أحدهما سيقوم بتوثيق السائق وآخر يهدده بسلاح أبيض، وبالفعل استقلوا التوكتوك من مينا البصل وطالبوه بالاتجاه إلى الدخيلة، وفي الطريق وفي منطقة هادئة، نفذوا جريمتهم لكن سائق التوكتوك قاومهم، فطعنه أحدهم فسقط سائق التوك توك على الأرض وفارق الحياة، ليعثر عليه المارة، وفر قاتلاه هاربين، وتم إبلاغ الشرطة.



وبتكثيف الجهود نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، فى كشف ملابسات واقعة مقتل سائق مركبة "توك توك" بالإسكندرية، وضبط مرتكبى الواقعة.

بداية الجريمة

البداية عندما تلقى قسم شرطة الدخيلة بمديرية أمن الإسكندرية، بلاغا يفيد بالعثور على جثة، عاطل "له معلومات جنائية"، مقيم بدائرة قسم شرطة مينا البصل، بدائرة القسم.



تم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة، 3 أشخاص، بينهم سيدة تتزعمهم، ويقيمون فى "الإسكندرية والقليوبية".

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بقصد سرقة مركبة "توك توك" قيادة المجني عليه، كما أقروا بقيامهم باستيقاف المجني عليه واستقلال المركبة صحبته من دائرة قسم شرطة مينا البصل بزعم توصيلهم لإحدى المناطق بدائرة قسم شرطة الدخيلة "مكان العثور"، ولدى وصولهم قام أحد المتهمين بإشهار سلاح أبيض "سكين" كان بحوزته لسرقة المركبة ولدى قيام المجنى عليه بالمقاومة تعدى عليه بالسلاح الأبيض، ما أدى لحدوث إصابته التي أودت بحياته ولاذوا بالهرب بالمركبة، كما تم بإرشادهم ضبط (المركبة المستولى عليها – السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة).

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا..

ads