الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| مع المدهشة روبي.. إبراهيم عيسى يروج لمسلسله الجديد

الأربعاء 31/أغسطس/2022 - 01:52 ص
هير نيوز

أعلن الكاتب إبراهيم عيسى تعاقده مع مجموعة فنون مصر لإنتاج مسلسل "حضرة العمدة" من بطولة روبي وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

ونشر إبراهيم عيسى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة تجمعه بالمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز بعد توقيع العقد.



وعلق إبراهيم عيسى على الصور: "في مجموعة فنون مصر مع الرائعين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، بعد توقيع مسلسلي الجديد (حضرة العمدة) بطولة المدهشة روبي".



يذكر أن إبراهيم عيسى قدم خلال شهر رمضان الماضي مسلسل "فاتن أمل حربي" إنتاج جمال العدل، إخراج محمد العدل وبطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، فادية عبد الغني، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، حاتم صلاح وأحمد ماجد.

وتدور قصته حول أمل الموظفة بالشهر العقاري، والتي تقرر الانفصال عن زوجها سيف بالطلاق، فتجد نفسها في مواجهة العديد من الصعاب، وتتحمل مسؤولية تربية ابنتيها بمفردها، وتكتشف أن القانون في صف زوجها في حال زواجها مرة أخرى.

آخر أعمال روبي



يذكر أن آخر أعمال روبي كان فيلم "واحد تاني" مع أحمد حلمي والذي تم عرضه أثناء عيد الفطر المبارك وشاركهما في البطولة نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجي فيلمز، وماجيك بين، وأفلام مصر العالمية، وأوسكار.

اقرأ أيضًا..

ads
ads