الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تتويج نجلة انتصار.. ملكات جمال اقتحمن عالم الفن بعد الفوز باللقب

الأربعاء 31/أغسطس/2022 - 02:01 م
هير نيوز


حصلت شاهيستا نادر، ابنة الفنانة انتصار على لقب ملكة جمال مراهقات مصر لعام 2022.


ونشرت الفنانة انتصار، عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورًا لابنتها شاهيستا وهي متوجة بلقب ملكة جمال مصر لعام 2022، وعلقت: "ملكة جمال مصر".






وعقب فوز أبنة الفنانة انتصار شاهيستا بلقب ملكة جمال المراهقات، بدأ البعض الترويج لفكرة إمكانية دخولها لعالم الفن، ولكنها ليست الأولى التي قد تقتحم عالم الفن بعد حصولها على لقب ملكة جمال.
 

داليا البحيري 1990


تعد داليا البحيري من أولى النجمات اللاتي تمكنَّ من الصعود إلى القمة بعد تتويجها بلقب ملكة جمال مصر عام 1990.


اقرأ أيضًا..




وشاركت في العديد من عروض الأزياء، وتقديم البرامج التلفزيونية، كما تربعت على عرش النجومية بأدوارها المختلفة في السينما والتليفزيون، ولكن الانطلاقة الحقيقية للفنانة داليا البحيري جاءت بعد أن قدمت دورها في فيلم "محامي خلع" عام 2002 وواصلت بعدها تقديم العديد من الأعمال الفنية في السينما والتلفزيون.



سيرين عبدالنور


فازت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بلقب أجمل عارضة أزياء في العالم عندما كانت تبلغ من العمر 23 عاماً، بعد أن خاضت المنافسة مع 34 عارضة لبنانية من مختلف دول العالم.






وفي عام 2004 أصدرت سيرين عبد النور ألبومها الغنائي الأول "ليلة من الليالي"، وبدأت تتجه إليها الأضواء خاصة بعد أن قدمت أول بطولة سينمائية لها مع الفنان محمد هنيدي في عام 2008 في فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة.



حورية فرغلي


توجت حورية فرغلي باللقب 2002، ولكنها تنازلت عنه بعد حصولها عليه بأسبوع فقط، وعلى الرغم من ذلك دخلت عالم الفن بقوة.






وفي عام 2009 بدأت أولى خطوة لها في عالم الفن بعد أن شاركت في مسلسل "الشوارع الخلفية"، وانطلقت بعدها في العديد من الأعمال إلى أن حققت نجاحاً كبيراً بدورها في مسلسل "ساحرة الجنوب".


نادين نجم


توجت نادين نسيب نجيم بلقب ملكة جمال لبنان في 2007، ومنذ ذلك الحين استحوذت الممثلة اللبنانية على اهتمام الجميع بجمالها الساحر.






بداية نادين نجيم في عالن الفن جاءت في عام 2009 بمشاركتها في مسلسل "خطوة حب"؛ ليكون تجربتها الأولى ثم حصلت على جائزة "الموريكس دور" لعام 2010.


وبعدها شاركت نادين نجيم في عدد كبير من المسلسلات التلفزيونية بشكل سنوي، ومن أبرز أعمالها: "لو" عام 2014، وفي العام التالي برز نجمها بمسلسل "تشيللو"، ثم أعمال: "سمرا"، و"نص يوم"، و"الهيبة"، و"خمسة ونص"، و"2020"، ومؤخراً مسلسل "صالون زهرة".



زبيدة ثروت


نجحت في مسابقة ملكة جمال الشرق التي أقامتها مجلة الجيل، ومسابقة أجمل عشرة وجوه للسينما التي أقامتها مجلة الكواكب المصرية، ولقبت بقطة السينما المصرية.





مريم فخر الدين


كانت ملكة جمال مصر لعام 1950. وقد فازت الفنانة مريم فخر الدين بلقب صاحبة أجمل وجه في مجلة "ايماج" الفرنسية، والذي يعتبر باب الدخول للنجومية، ولقبت بحسناء الشاشة لبساطتها وأناقتها وبراءة وجهها.


اقرأ أيضًا..



ads