الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليلى زاهر تعلن إصابتها بمتحور أوميكرون في عيد ميلادها: كان نفسي أحتفل

الأربعاء 31/أغسطس/2022 - 12:11 م
هير نيوز


أعلنت الفنانة الشابة ليلي أحمد زاهر عن إصابتها بمتحور أوميكرون المستجد في يوم عيد ميلادها، كما أوضحت أنها كانت تتمنى الاحتفال وسط الأهل والأصدقاء، ولكن المتحور منعها من ذلك.

 



ونشرت ليلى صورة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" كتبت فيها: "أنا عايزة أشكر كل حد خد من وقته دقيقة وبعتلي وفرحني في عيد ميلادي وخصوصًا الفانز، بجد أنا كنت ببذل كل جهدي أني أشوف كل الفيديوهات اللي إنتو عاملينها ومافوتش ولا فيديو، حقيقي أنا بحب كل حاجة بتعملوهالي وأصلا إنتو أي حاجة منكم حلوة بجد شكرًا قوي على مجهودكم الكبير انتو عندي حاجة كبيرة ومهمة قوي".





إيجابي أوميكرون


وأضافت: "كان نفسي النهاردة أكون بحتفل مع أهلي وأصحابي بس للأسف أنا إيجابي أوميكرون ودي تالت مرة، بس الحمد لله أكيد متضايقة وتعبانة بس ادعولي أخف بسرعة وبحبكم قوي شكرًا من قلبي".


اقرأ أيضًا..


ردود الأفعال على منشور ليلي


جاءت أغلب التعليقات تتمنى لها الشفاء وتهنئها بمناسبة عيد ميلادها منها تعليق والدها الفنان أحمد زاهر: "سلامتك يا روح قلبي من جوا، وإن شاء الله تخفي بسرعة وتبقي زي الفل وهاعملك عيد ميلاد بعد ما تخفي وعد"، وتعليق دينا داش: "كل سنة وانتي طيبة وبخير يا قلبي أنا بحبك" .







آخر أعمال ليلي زاهر


يذكر أن مسلسل "في بيتنا روبوت" هو آخر أعمال الفنانة ليلي زاهر الذي تم طرحه عبر شاشات التلفزيون يوم 2 من شهر إبريل الماضي، من تأليف عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابي وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى أحمد زاهر، سليمان عيد، دنيا ماهر، مي دياب، طه دسوقي، دنيا سامي، شروق أيمن، نيللي محمود، وإياد أمين.


ads
ads