الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في ذكرى وفاتها الـ25.. أبرز إطلالات الأميرة ديانا الأنيقة| صور

الأربعاء 31/أغسطس/2022 - 09:57 م
أبرز إطلالات الأميرة
أبرز إطلالات الأميرة ديانا الأنيقة

تحل اليوم ذكرى وفاة الأميرة ديانا، أميرة ويلز، التي رحلت عن عالمنا في 31 أغسطس عام 1997، وكانت الزوجة الأولى لتشارلز أمير ويلز وهو الابن الأكبر والوريث الظاهري للملكة إليزابيث الثانية..

أجمل إطلالات الأميرة ديانا 



وتعرف الأميرة ديانا بأنها إحدى النساء التي أثرت بشكل كبير في التاريخ، فهي كانت امرأة قوية ناجحة وجميلة وأنيقة، تنتظر النساء الأخريات ظهورها للاطلاع على ملابسها وإطلالاتها الأنيقة.

ونشرت مجلة "vouge " البريطانية، أبرز إطلالات الأميرة ديانا الأنيقة، ومنها: 

- إطلالة كلاسيكية في عام 1980



ظهرت الأميرة ديانا في إطلالة كلاسيكية أنيقة في عام 1980، حيث ارتدت تنورة سوداء قصيرة ومعها بلوزا سوداء أيضا ومن فوقها جاكت أسود قصير، وحقيبة حمراء مميزة، فهي إطلالة ملكية أنيقة.

- فستان سهرة أزرق مميز



حصلت صورة الأميرة ديانا وهي ترقص مع زوجها في حفل مرتدية فستان سهرة أزرق طويل إعجاب الجميع، حيث انتشرت بشكل كبير في تلك الفترة، فهي من ضمن إطلالتها المميزة.

- فستان أسود ملكي



تميزت الاميرة ديانا أيضا بارتداء الفساتين الملكية الأنيقة، حيث ظهرت بجانب زوجها مرتدية فستان سهرة أسود أنيق، مفتوح من الكتفين وطويل جذبت به كل الأنظار.

- ملابس كاجوال شتوية 



ارتدت أيضًا الأميرة ديانا ملابس كاجوال شتوية أنيقة، حيث ظهرت بجانب زوجها مرتدية بلوفر شتوي مزخرف مع بنطلون جملي أنيق، وحذاء شتوي طويل بلون أخضر غامق، فهي إحدى إطلالاتها الكاجوال المحدودة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads