الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

باليوبيل الفضي لرحيلها.. أجمل 5 إطلالات بالفستان القصير من وحي الأميرة ديانا| صور

الأربعاء 31/أغسطس/2022 - 11:34 م
هير نيوز

من المستحيل تجاهل تأثير ديانا، أميرة ويلز المستمر في عالم الموضة، حتى بعد وفاتها. وفي ذكرى وفاتها الخامسة والعشرين، لا تزال أميرة القلوب الملكة في عالم الموضة، ويتخيل لمحبيها بأنها كانت ستظل رائدة بمجال الأزياء حتى يومنا هذا. 



كانت ديانا ستبلغ الستين من عمرها اليوم، وهي مصدر إلهام للملايين لعملها الخيري وأسلوبها الشخصي المميز، فإن إطلالات ديانا مشهورة جدًا لدرجة أنها تأتي بأسماء وقصص خاصة بها. ولهذا سنقدم لكي أجمل 5 إطلالات بالفستان القصير لأميرة القلوب الراحلة في اليوبيل الفضي لرحيلها.. 

أجمل إطلالات ديانا دوقة ويلز 



توفيت ديانا سبنسر في حادث سيارة أليم في ليلة مأساوية في باريس، عند مدخل نفق "بون دو لالما" بالعاصمة الفرنسية، بينما كانت هي وعشيقها المصري "دودي الفايد" يحاولان الهرب من الصحافة ووسائل الإعلام. 

فبعد منتصف الليل في يوم 31 أغسطس عام 1997، غادرت ديانا سبنسر، والفايد فندق "ريتز" في العاصمة الفرنسية للذهاب إلى شقة الأخير في شارع أرسين هوساي، وكان يرافقهما السائق هنري بول. 


 

ولكن بعد مرورهما بساحة "الكونكورد"، دخلت سيارة الأميرة ورفيقها النفق إلا أن السائق هنري بول فقد التحكم في عجلة القيادة واصطدم بسرعة جنونية بأحد أعمدة النفق الخرسانية، وتحطمت السيارة. 


ليلة حزينة على العالم 



تأثر العالم بموت الأميرة ديانا بشكل كبير، وأصبح الحادث ذكرى أليمة لكافة محبينها حول العالم، ومصدر إلهام للعديد من الأفلام الوثائقية والروايات والأعمال السينمائية. 


وحتى اليوم، يحيى العالم ذكرى وفاة الأميرة ديانا الملقبة بأميرة القلوب، والتي لا تزال متربعة على عرش قلوب العالم. 




اقرأ أيضًا..

«مدينة الحب تُحيي ذكرى أميرة القلوب» اليوبيل الفضي لرحيل ديانا في باريس| صور


ads
ads