الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| في يوبيلها الفضي.. الأميرة ديانا ملهمة إطلالات كيت ميدلتون

الجمعة 02/سبتمبر/2022 - 11:42 ص
هير نيوز

تم الاحتفال بالأميرة ديانا بسبب إحساسها المذهل بالأزياء عندما كانت على قيد الحياة، ولا تزال زوجات أبنائها تشدن بأسلوبها المذهل بعد 25 عامًا من وفاتها.


 


عرفت والدة الأمير ويليام، 40 عامًا والأمير هاري، 37 عامًا، كيفية اختيار مظهرها وجعله يعمل من أجل حياتها الملكية المزدحمة.


 


ديانا ملهمة كيت ميدلتون


كانت كل من ملابسها حدثًا في حد ذاتها وتجذب انتباه العالم في كل مرة تخرج فيها، وقد لجأت كيت ميدلتون، 40 عامًا وميغان ماركل، 41 عامًا، إلى والدة زوجها الراحلة لاستلهام الموضة.



عادة ما ترتدي كيت إطلالات أكثر أناقة أو تقليدية بمزيج من الأزياء الراقية والعالية، حيث أتقنت كيت، وهي أم لثلاثة أطفال، فن الإيماءات الدقيقة إلى حماتها.


 


في وقت سابق من هذا العام ، خلال جولتها مع الأمير ويليام في منطقة البحر الكاريبي، أبهرت في كينغستون الجميع بجيب من التول باللون الأخضر الغابي، كان يذكرنا بفستان أخضر غابة آخر ارتدته ديانا منذ أكثر من 40 عامًا خلال حفل موسيقي في سوانسي في عام 1981.


 


اشتهرت دوقة كامبريدج أيضًا بارتداء زي أزرق ملكي للإعلان عن الأمير ويليام وخطوبتها في عام 2010 ، وهو نفس اللون الذي ارتدته ديانا للإعلان عن ارتباطها بالأمير تشارلز في عام 1981.




كما ظهرت ديانا بمظهر أزرق كامل أثناء جولة في عام 1992، وهو ما فعلته كيت بمظهر أزرق مشابه أثناء زيارتها إلى اسكتلندا مع الأمير ويليام في مايو من العام الماضي.



بينما ارتدت ديانا فستانًا فضيًا بطيات لاميه في العرض الأول لفيلم جيمس بوند "A View To A Kill" في الإمبراطورية في ليستر سكوير ، يوليو 1985، وقلدتها كيت في تصميم مماثل في العرض الأول لفيلم No Time To Die World في سبتمبر من العام الماضي.




ديانا ارتدت سترة حمراء اللون أثناء زيارتها لتورنتو في عام 1991 وكيت ترتدي فستانًا باللون الأحمر أثناء زيارة ملكية إلى السويد في عام 2018.


 


الأميرة ديانا ترتدي معطفاً أحمر وقبعة سوداء في يوم عيد الميلاد عام 1993 في ساندرينجهام، وكيت ميدلتون ترتدي سترة حمراء وقبعة سوداء مماثلة في الكلية العسكرية الملكية ، ساندهيرست في عام 2006.


ads
ads