الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فتاة تستغيث من عنف أهلها بفيديو على «فيس بوك».. والشرطة تتدخل

الجمعة 02/سبتمبر/2022 - 08:13 م
هير نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات واقعة عنف أسري ضد فتاة، بعد أن تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" متضمنًا استغاثتها؛ لتعرضها للضرب من قبل والديها.



البداية كانت عندما تداول منشور على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تحت عنوان (أنا محبوسة وبنضرب عنوانى دموه مركز دكرنس الشيخ على شارع مسجد الرحمن إلحقونى) ومرفق به صورتين لفتاة يظهر بها كدمات بالوجه.

بالانتقال والفحص، أمكن التوصل إلى القائمة على نشر المنشور وهي إحدى الفتيات، مقيمة بدائرة مركز شرطة دكرنس بالدقهلية مصابة بكدمات بالوجه، وبسؤالها اتهمت والديها، مقيمان بذات القرية، بالتعدى عليها بالضرب بالأيدى وإحداث إصابتها، وبمواجهة والديها اعترفا بارتكاب الواقعة نظراً لخلافات عائلية لاعتياد المجنى عليها بالتأخر فى العودة للمنزل.



يذكر أن المنشورات المتداولة حازت على حالة من التعاطف مع الفتاة، حيث طالب عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بضبط الأسرة ومعاقبتهم.

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقي إخطارا، من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ، من مركز شرطة دكرنس، بتعرض فتاة لعنف أسري، وحبسها داخل منزلها في قرية دموه، التابعة لدائرة المركز.

وعلى الفور، انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وتم ضبط الأسرة، وتبين أن الفتاة تدعى: ريهام- 24 عاما، مقيمة في قرية دموه.

اقرأ أيضًا..

ads