الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من هي أندريا مارتينيز خطيبة كيبا حارس تشيلسي؟

الجمعة 02/سبتمبر/2022 - 11:02 م
هير نيوز

كان يومًا مزدحمًا بالانتقالات بالنسبة لحارس مرمى تشيلسي كيبا أريزابالاغا، حيث حصل على صفقة مهمة بإعلان خطوبته على صديقته أندريا مارتينيز.

أكد الشاب البالغ من العمر 27 عامًا علاقته العاطفية مع عارضة الأزياء الإسبانية في يناير بعد مواعدتها لبعض الوقت، حيث فازت مارتينيز، البالغة من العمر 30 عامًا، بلقب ملكة جمال إسبانيا عام 2020، قبل أن تنافس في مسابقة ملكة جمال الكون في لاس فيجاس.

نجمة كرة سلة وملكة جمال


وهي أيضًا نجمة كرة سلة بارزة سابقة تم اختيارها للفريق الإسباني تحت 15 سنة في عام 2006، بينما تقول سيرتها الذاتية على "إنستجرام" إنها "اختصاصية بلازما معتمدة"، وشاركت كيبا أخبارها على "إنستجرام" مساء الخميس، مع التسمية التوضيحية: "لقد قالت نعم".

Chelsea goalkeeper Kepa Arrizabalaga has announced his engagement to Andrea Martinez

وتعليق مارتينيز مثبت أسفل المنشور ويترجم إلى "نعم! نعم! نعم! انا احبك دائما'، وكان حارس مرمى تشيلسي السابق بيتر تشيك من بين أولئك الذين أرسلوا تمنيات طيبة للزوجين حيث علق: "تهانينا" باللغة الإسبانية.

https://i.dailymail.co.uk/1s/2022/09/02/08/61983317-11172473-image-a-20_1662104620449.jpg

إلى جانب صورة لزملائها في حارس المرمى وهم يواسونه، كتبت: "أحد الأشياء التي تعلمتها عندما كنت لاعبة كرة سلة هو أن الفريق دائمًا ما يكون فريقًا، لا يوجد أبطال ولا أشرار، وفي رأيي الشخصي، هذا وضع غير عادل للغاية ولا أتحدث عنه اليوم فقط".
 

يجب إظهار الحب اليوم


وأكملت: "يجب على المشجعين الحقيقيين إظهار الحب اليوم، وليس فقط عندما نفوز نحن فخورون جدًا بك، كحارس مرمى وحتى كشخص متواضع، لامع، لطيف، كريم، ذكي، مجتهد، موهوب، أجمل روح قابلتها في حياتي".

They have reportedly been dating for some time but only confirmed their romance in January

تم ربط اللاعب الدولي الإسباني المكون من 11 مباراة بــ التحول إلى نابولي الإيطالي في وقت سابق من نافذة الانتقالات لكنه فشل في تأمين الابتعاد عن ستامفورد بريدج قبل الموعد النهائي 11 مساءً أمس.

اقرأ أيضًا..

من هي أندريا مارتينيز خطيبة كيبا حارس تشيلسي؟

من هي أندريا مارتينيز خطيبة كيبا حارس تشيلسي؟
ads