السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على ثروة سيرينا ويليامز ومصدرها

السبت 03/سبتمبر/2022 - 11:01 ص
هير نيوز


تعتبر نجمة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز، واحدة من أبرز الرياضيين العالميين منذ عصور، بثروة قدرها أكثر من 260 مليون دولار.


ووفقاً لموقع "Insider"الشهير فإن الفضل في هذه الثروة الطائلة يعود إلى ربحها أكثر من 94 مليون دولار من الجوائز حصرا؛ لتحصد بذلك أكثر بكثير من أي لاعبة تنس محترفة أخرى.


سيرينا ربحت الملايين من إبرام صفقات إعلانات مع شركات معروفة مثل: "Nike و Beats by Dre و Gatorade و JPMorgan Chase و Tempur-Pedic و Aston Martin و Audemars Piguet و Intel و Wilson".. أي أن تلك الأموال أتت من أمور بعيدة إلى حدٍّ ما عن لعب التنس.





الثانية في ترتيب الأجور


ورغم ذلك، لا تزال سيرينا ثاني أعلى امرأة تحصل على أجر في الرياضة؛ حيث كسبت 45.9 مليون دولار العام الماضي من التنس فحسب.. إلا أنها أعلنت أنها لا تهتم أبدا بجمع المال رغم تلك الثروة الطائلة.

يشار إلى أن سيرينا كانت قد أقصت أسطورة التنس الإستونية أنيت كونتافيت المصنفة الثانية عالميا في أولى مفاجآت بطولة أمريكا المفتوحة، قبل أيام.

وتغلبت على كونتافيت بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة لتتأهل إلى الدور الثالث.. وردت اللاعبة البالغة من 40 عاما، على مفاجأة فوزها قائلة: "أنا فقط سيرينا".



اقرأ أيضًا..

من هي أندريا مارتينيز خطيبة كيبا حارس تشيلسي؟



ads