الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قومي المرأة بكفر الشيخ.. يطلق أولى ورش العمل لحملة "مناخ مستدام"

الأحد 04/سبتمبر/2022 - 02:18 م
هير نيوز


تحت رعاية اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ والدكتوره مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة وإشراف الدكتوره أماني شاكر مقررة المجلس القومي للمرأة فرع كفر الشيخ، وبالتعاون مع مؤسسة مصر الخير تم إطلاق أولى ورش العمل لحملة "مناخ مستدام"، وذلك بمقر فرع المجلس في ضوء استضافة مصر لمؤتمر COP 27 في إطار التوجه نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة ودعم التغيرات المناخيه يطلق المجلس القومي للمرأة فرع كفر الشيخ حملة "مناخ مستدام" بمحافظة كفر الشيخ، بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير.




الأخطار التي تواجه كوكب الأرض


وقد تناولت ورشة العمل التعرف على الأخطار التي تواجه كوكب الأرض بسبب الانبعاثات والتغيرات المناخية، وتم التعرض لصور واقعية لدول العالم التي تأثرت بالتلوث البيئي، بالإضافه إلى التطرق للأسباب الواقعية التي قد يقوم بها الإنسان بشكل يومي، وتتسبب في زيادة مشكلة التغيرات المناخية من خلال سلوكيات ليست صديقة للبيئة، وفي نهاية الورشة تم عرض الحلول اللازمة لدعم البيئة وما يمكننا كمواطنين القيام به للحفاظ على البيئة في حياتنا اليومية.


الحضور  


حضر الورشة عدد من عضوات فرع المجلس ومنسق الورشة د . هالة نصر وحاضر الورشة أ. خالد الشافعي استشاري تطوير مؤسسي بمؤسسة مصر الخير، أ. محمود نجيب استشاري تطوير مؤسسي بمؤسسة مصر الخير، وتمت الورشة بحضور 30 مواطنًا ومواطنة من الفئات المختلفة.


اقرأ أيضًا..

ads