الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من هي بطلة أول فيلم مصري يصور في حديقة حيوان «أبو ظبي».. فيديو

الأحد 04/سبتمبر/2022 - 06:57 م
هير نيوز

تعد السينما المصرية على موعد مع لحظة فريدة خلال الفترة المقبلة وذلك بعد الإعلان عن التحضير عن أول فيلم مصري يتم تصويره داخل حديقة حيوان "أبوظبي".

حيث بدأ صناع فيلم "الجنينة" تصوير المشاهد الأولى من العمل الذي تأتي الفنانة آيتن عامر بطلته، ويشاركها بيومي فؤاد أحمد فتحي ومحمد ثروت.



ومن المقرر أن يستمر التصوير في حديقة حيوان أبو ظبي طوال الأسبوع الحالي، وبعدها ينتقل فريق العمل لعدة أماكن أخرى، خاصة بعدما وصل فريق العمل لفيلم "الجنينة" مؤخرا لدولة الإمارات لمعاينة أماكن التصوير المختلفة، وبعدها لحق بهم أبطال الفيلم للبدء في تصوير المشاهد الخاصة بهم غدا الإثنين.

يعد "الجنينة" أول فيلم مصري يتم تصويره في حديقة حيوان أبوظبي، بالإضافة لتصوير باقي المشاهد في دولة الإمارات، والعمل من إخراج معتز حسام، وإنتاج ميكسيد ريالتي للإنتاج الفني وسوتير "إيهاب لمعي وهاني وليم"، وتوزيع الإخوة المتحدين "وليد صبري"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي ملئ بالإثارة والتشويق.



وكانت آيتن عامر قد تحدثت خلال الساعات الماضية عن تفاصيل شخصيتها في مسلسلها المنتظر "مغلق للصيانة" والتي أكدت عن أنها ستجسد دور امرأة تعيش في دولة الكويت.

وقالت آيتن عامر خلال برنامج "The Insider بالعربي" المذاع عبر تلفزيون دبى: "بعمل شخصية روان، وهي واحدة من أسرة مصرية مقيمة فى الكويت من فترة طويلة"، مضيفة: "اعتقدت أن هعمل تحدى وأتكلم كويتي لكن سألت وقالوا ل المصريين المقيمين فى الكويت يتحدثون بلهجتهم عادى".


وأشارت الفنانة آيتن عامر إلى أنها شعرت بالإحباط حيث كانت تأمل أن تبذل مجهودا أكبر فى طريقة تحدث الشخصية، وهى تأمل أن تمثل باللهجة الكويتية فى عملها المقبل هناك.

اقرأ أيضًا..

ads