الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المذيعة جوري بكر تُعلن خطبتها: «عوض ربنا جميل أوي»

الأحد 04/سبتمبر/2022 - 09:27 م
جوري بكر
جوري بكر

أعلنت المذيعة والممثلة جوري بكر عن خطبتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "الانستاجرام" برجل أعمال مصري ولكنه من خارج الوسط الفني. 

فنشرت من خلال خاصية الاستوري صورة لها مع خطيبها الجديد، معلقةً "لقد قلت نعم لحب حياتي" ، "عوض ربنا جميل اوي" ،ثم عادت لتنشر فيديو آخر لها برفقته قائلة ً "هنتجوز أمتى؟" .


جوري بكر تنضم لعرب وود

وفي سياق آخر كانت قد أعلنت المذيعة جوري بكر عن انضمامها لبرنامج "عرب وود" وكتبت "سعيدة جدا بانضمامى لأسرة برنامج عرب وود علي قناة روتانا سينما .. وان شاء الله تكون بداية موفقة .. انتظروني اليوم الساعة ٧ مساء بتوقيت القاهرة .. والساعة ٩ بتوقيت دبي .. رأيكم يهمني".

وتابعت: "أشكر أسرة البرنامج لثقتهم باختياري وان شاء الله أكون عند حسن ظنكم وظن جمهوري، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

جوري بكر تثير الجدل
وكانت جوري بكر قد أثارت الجدل في الفترة الماضية بعد تقبيلها لشقيقتها وعلقت عليها "سنقاتل دائمًا، لكننا سنكافئ دائمًا أيضًا. هذا ما تفعله الأخوات نجادل ونشير إلى ضعف بعضنا البعض وأخطائهم وسوء الحكم عليهم، ونعرض مشاعر عدم الأمان التي كانت لدينا منذ الطفولة، ثم نعود معًا حتى المرة القادمة.. بحبك ياحته من قلبي".



وبعد انتشار هذه الصورة أثارت جدلا واسعا وانتقاد حول نشر مثل هذه الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا..

ads
ads