الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منهن هيفاء ونانسي وأحلام .. 7 فنانات قمن بعمليات تجميل

الإثنين 05/سبتمبر/2022 - 11:08 ص
هير نيوز


يشغل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الفنانات قبل وبعد الشهرة وحقيقة خضوعهن لعمليات التجميل، ومقارنة كيف استطاعت الشهرة والأموال تغيير شكلهم العام أمام الجمهور..

نعرض لكي صور الفنانات المتداولة قبل وبعد عمليات التجميل..



هيفاء وهبي 





نلاحظ بمقارنة صور هيفاء وهبي المتداولة على الإنترنت بأنها قد خضعت لعملية تجميل الأنف. وتستطيع أن تدرك التغير في حجم الأنف ورفع مقدمتها قليلاً لتلائم ملامح الوجه أكثر وتجعله أكثر جمالاً وتجانساً كذلك نحت الوجه والذقن ورفع الحواجب .


سيرين عبد النور





قامت الفنانة سيرين عبد النور بتعديلات بسيطة في شكلها مثل نفخ الشفتين والخدين بالفيلر، وأيضاً عدلت بشكل حاجبيها من خلال تعريض رسمة الحاجب بما يناسب شكل العينين وملامح الوجه.


شيرين عبد الوهاب





أجرت الفنانة شيرين عبد الوهاب  عمليات التجميل، فعدلت شيرين القليل في ملامحها الجمالية؛ حيث قامت بعملية تصغير لأنفها، وحقنت وجهها القليل من البوتوكس.



اقرأ أيضًا..




أصالة


تعد الفنانة أصالة من الفنانات اللاتي واكبن عمليات التجميل منذ بداية ظهورها فقامت بتصغير الأنف وتجميل الشفاه وحقن بوتاكس للخدود وتعريض الفك والحنك


غادة عبد الرازق





اتجهت غادة عبد الرازق لناحية عمليات التجميل، خضعت غادة لعميلة تصغير أنف ورفع الخدين وتعريض الحواجب، كذلك قامت بحقن شفتيها وخديها بالفيلر والبوتوكس.



أحلام





أجرت أحلام العديد من عمليات التجميل منها نفخ الخدود ، بالإضافة إلى توريد الشفايف وعلاج تصبغات البشرة، كذلك العديد من العمليات، منها شد تجاعيد الوجه وعلاج الترهلات وفيلر الخدود والشفايف.


نانسي عجرم





خضعت نانسي عجرم بعد ذلك لعدد كبير من عمليات التجميل المتنوعة، والتي خضعت لها ما بين تصغير الأنف وضبط الحاجز الأنفي ونفخ الشفتين وتاتو الحواجب وحقن البوتكس والفيلر ونحت الوجه؛ حيث يذكر أن وصلت عدد عمليات التجميل إلى 18 عملية تجميل.



اقرأ أيضًا..

ads
ads