الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل تُخفي ياسمين صبري ابنتها عن الأضواء.. تعليق صادم منها

الإثنين 05/سبتمبر/2022 - 12:06 ص
هير نيوز

تصدرت الفنانة ياسمين صبري تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، ومحرك البحث جوجل، وذلك بعدما خرجت لها صورًا مع طفلة قال عنها رواد منصات التواصل الاجتماعي أنها ابنتها وذلك بسبب الشبه الكبير بينهما.

وفي بيان صحفي لها كشفت ياسمين صبري حقيقة الأمر وقالت أن الفتاة الصغيرة التي تظهر معها في الصورة المتداولة كانت إحدى الفتيات المشاركة في مسلسل "فرصة تانية" وكانت الصورة من كواليس المسلسل، والطفلة كانت تجسد دور ابنة الفنانة هبة مجدي.



وشددت الفنانة ياسمين صبري على أنها ليس لها أي أبناء على الإطلاق، وأنها إذا كان لها أبناء ستعلن هذا على الملأ حتى يعلم الجميع، مشيرة إلى أنها لا تملك ما تخفيه في حياتها الشخصية.

حقيقة عودة ياسمين صبري لـ أبو هشيمة:

وفي سياق آخر عاشت منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة  الماضية حالة كبيرة من الجدل، بشأن علاقة النجمة ياسمين صبري، بطليقها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، وموقف الثنائي من عودتهما لبعض خلال الفترة المقبلة.



وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل صورة للثنائي لكل منهما على حدة، ولكن يتشابه ديكور المكان، وهو ما جعل البعض يشير إلى أن الثنائي كانا في نفس المكان وأنهما استقرا على العودة من جديد إلى بعضهما.

وأشارت بعض التقارير إلى أن الثنائي لديهما نية للعودة مرة أخرى، على الرغم من النفي في أكثر من مناسبة، بعدما انفصلا منذ عدة أشهر.



وشهدت الفترة الماضية مقابلة الثنائي لبعضهما في أكثر من مناسبة مثل حفل عمرو دياب في العلمين الجديدة، في محاولة من المقربين لهم بتقريب وجهات النظر فيما بينهم.

وقبل نحو عامين، وتحديدًا في 19 أبريل من عام 2020، احتفلت  ياسمين صبري بعقد قرانها على أحمد أبو هشيمة بعد حوالي شهر من إعلان خطوبتهما رسمياً.

اقرأ أيضًا..

ads