الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تصدر التريند.. فاطمة بن سعيدان تتوعد مسرب صورتها العارية: "خان الأمانة"

الإثنين 05/سبتمبر/2022 - 11:37 ص
هير نيوز


تصدرت الفنانة التونسية فاطمة بن سعيدان مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في الساعات القليلة الماضية؛ بسبب تداول صورة لها "عارية" مما دفعها لتقديم بلاغ للنائب العام ضد من قام بتسريبها.






استياء وغضب


وعبرت فاطمة عن استيائها من نشر هذه الصورة على موافع التواصل الاجتماعي وأوضحت في منشور عبر حسابها الشخصي على "فيس بوك"، قائلة: "امبارح صديق بعثلي تصويرة خاصة موجودة فيها، منتشرة على الفيسبوك من غير علمي ولا موافقتي، التصويرة هاذي استخدمت في إطار بحث مع مسرحية وللأسف استعملت وهبطت في وسائل التواصل الاجتماعي للعموم بدون موافقتي".


وتابعت كلامها: "المصور اللي صور التصويرة والسبب في المشكلة هاذي خان الثقة اللي بيناتنا وخرق القانون بالتعدي على حقي في الصورة بما أنو هبطها وردها تصويرة عامة، وهي من المفروض تكون خاصة للبحث فقط".


واختتمت: "وكلت المحامي بش نتبع عدليًّا وقضائيًّا المصور وكل شخص أو إعلام أو جهة أخرى تهبط التصويرة أو تستعملها بدون موافقتي".



اقرأ أيضًا..



تكريم فاطمة بن سعيدان بمهرجان الإسكندرية 


وفي سياق آخر نالت فاطمة بن سعيدان تكريمًا من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، ضمن فعاليات الدورة الثامنة وعبرت عن رغبتها في تجسيد شخصية الكاتبة الراحلة نوال السعداوي في عمل درامي، قائلة: "سأقدم العمل حال تنفيذه باللهجة التونسية، لأنني لن أمثل نوال السعداوي، وإنما سأستمد روحها وأقدمها بطريقتي الخاصة".


كذلك تحدثت عن بدايتها الفنية قائلة: "دخولي لمجال الفن جاء بالصدفة، وذلك بعد تأثري بالراديو والأعمال الإذاعية، لشعوري بالانبهار من الأداء الصوتي للممثلين، فكرت في الاتجاه لمجال الغناء، ولكن صوتي كان سيئا لذلك تراجعت عن هذه الفكرة واتجهت إلي المسرح ومن بعده السينما".


أما عن سبب عدم عرض أي أعمال فنية لها في مصر، أوضحت: "لم أتلق عروضًا للعمل في مصر سواء بالسينما أو المسرح، ولكني سعيدة بما حققته في تونس، فأنا نجمة في بلدي، ويهمني الحديث باللهجة التونسية في أعمالي، والتعبير عن مشاكل المجتمع التونسي والعالمي أيضًا".


ads
ads