الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر إثارة المرأة المدخنة للرجل أكثر من غيرها.. رأي العلم صادم!

الأربعاء 07/سبتمبر/2022 - 10:34 م
سر إثارة المرأة المدخنة
سر إثارة المرأة المدخنة للرجل أكثر من غيرها

يعتبر السؤال الأكثر حساسية هو لماذا تكون المرأة المدخنة مثيرة أكثر للرجل من السيدات اللاتي لا يدخن، وهل التدخين مثير حقًا لغرائز الرجال؟.


تاريخ الإثارة والتدخين




كشف موقع "إن بي سي نيوز" الأمريكي، أن النقطة المهمة هي أن التدخين والشذوذ مرتبطان منذ عام 1917 على الأقل عندما استرخيت النجمة السينمائية الصامتة ثيدا “The Vamp” بارا، التي وصفت بأنها أكثر النساء شرًا في العالم، على أريكة مرتدية عباءة شفافة وترفع سيجارة على شفتيها بهدوء.




كان هذا قبل خمس سنوات من إلقاء القبض على امرأة في مدينة نيويورك بسبب التدخين في الأماكن العامة، ومر 11 عامًا قبل أن ينفذ إدوارد بيرنايز أنجح حيلة علاقات عامة في التاريخ نيابة عن شركة التبغ الأمريكية من خلال الترتيب للسيدات للتنزه في الجادة الخامسة في مانهاتن في موكب عيد الفصح عام 1929 أثناء التدخين، وأدت الصور الناتجة عن الحفر الروتوغرافي في الصحف إلى ارتفاع حاد في مبيعات السجائر.




الآن، بالطبع نعلم أن التدخين يقتل الناس، لكن رد الفعل العكسي للتدخين يمكن أن يكون له تأثير ضار في جعله يبدو أكثر انحطاطًا، لذلك نحصل على الآلاف من صور صنم التدخين على Flickr، وتدخين مقاطع الفيديو الوثنية على You Tube، وبالطبع تدخين مواقع إباحية وافرة.


لماذا تبدو المرأة المدخنة مثيرة؟




أجابت على السؤال الشائك، ورقة عام 2005 أعدتها عالمة الاجتماع في جامعة جنوب كاليفورنيا جولي أولبرايت اقتبست من رأى فرويد القديم حول السيجار والسجائر كبدائل للقضيب.


 


تظهر العديد من صور التدخين المشحونة جنسيًا نساء جميلات غير مبتسمات غالبًا ما يرتدين التنانير القصيرة والكعب أو الجلد أو الملابس التجارية القاسية أو ملابس دوميناتريكس، وأن النساء عدوانيات جنسياً ولا يمكن الوصول إليهن.




يشير تحليل أولبرايت الخاص لمقاطع الفيديو الخاصة بالتدخين التي تظهر شابات أو فتيات إلى أن التدخين يشير إلى "التبكير الجنسي". بعبارة أخرى، إنها عاهرة نوعًا ما ، والتي يبدو أن بعض الناس يجدونها مثيرة (انظر طاقم الممثلين "بريتي وايلد")،  قد يكون هذا صحيحًا بشكل خاص بالنسبة لك لأنه لا يبدو أن لديك صنمًا، مجرد رغبة في القليل من الاختلاف.




في المدرسة الثانوية القديمة، إذا أردت فكرة ما عن الفتيات الشريرات، فستكتشف أيهن يتسللن السجائر في الحمامات.


اقرأ أيضًا..

"دراسة" الزوجة المدخنة تدفع زوجها للتدخين.. والرومانسية سر الانتكاسات!



ads