الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابنة رجاء الجداوي في ذكرى ميلاد والدتها وفؤاد المهندس: «كانوا بيطفوا الشمع سوا» (صورة)

الثلاثاء 06/سبتمبر/2022 - 10:16 م
رجاء الجداوي وابنتها
رجاء الجداوي وابنتها

أحيت أميرة مختار، ذكرى ميلاد والدتها الراحلة رجاء الجداوي، والنجم الراحل فؤاد المهندس، والتي توافق اليوم الثلاثاء 6 سبتمبر.  

ونشرت أميرة، صورة من احتفال سابق لوالدتها والمهندس معًا بعيد ميلادهما الذي يوافق نفس اليوم، وعلّقت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "عيد ميلاد مامي الله يرحمها ويغفر لها، كل سنة وإنتي دايما في قلبي وعقلي وروحي يا مامي، عايشة بدعائك إنتي وبابي الله يرحمه".

وأضافت: "6 سبتمبر عيد ميلاد مامي الله يرحمها وأنكل فؤاد المهندس الله يرحمه، كانوا بيحتفلوا مع بعض ويطفوا شمع التورتة مع بعض الله يرحمهم، إن شاء الله في مكان أحسن الله يرحمكم".



آخر رسالة وجهتها رجاء لجمهورها


كانت آخر رسالة وجهتها الفنانة رجاء الجداوى لجمهورها ومحبيها خلال احتفالها بعيد ميلادها عام 2018، حيث قالت في مقطع فيديو لها عبر "انستجرام": "لم أجد كلمات تعبر عن شكرى وامتنانى وسعادتى بالكلمات الرقيقة، وعمرى ما كنت أتوقع كل هذا الكم من الحب، الحقيقة ربنا كرمنى بحبكم أنا سعيدة جدا بوجودكم في حياتى، متشكرة أوى، عن الكلمات الحلوة اللى أنتم أسعدتوا قلبى بيها".

وأضافت: "80 سنة من 90 سنة مش هو ده المهم، المهم لغاية ما نموت نحب بعض، مايبقاش في قلوبنا أي مكان لأى كراهية أو ضغينة".



وفاة رجاء الجداوي


أُعلن في 24 مايو 2020 إصابة الفنانة رجاء الجداوي بمرض فيروس كورونا وذلك أثناء تصوير الحلقات الأخيرة من مسلسل "لعبة النسيان"، الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان من هذا العام.

وخضعت رجاء للعلاج في المستشفى لمدة 43 يومًا، وخلال الأيام الأخيرة لها تدهورت حالتها الصحية بشكل حرج إلى أن توفيت صباح الأحد الموافق 5 يوليو 2020 عن 85 عامًا تاركةً إرث فني كبير لا ينسى.

اقرأ أيضًا..

ads