الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيماء سيف تروّج لمسرحية "جامعة المشاغبين".. إليك التفاصيل

الأربعاء 07/سبتمبر/2022 - 04:01 م
هير نيوز

تستعد الفنانة شيماء سيف وسط كوكبة من نجوم الكوميديا، لطرح مسرحية "جامعة المشاغبين" المقرر عرضها 14 سبتمبر المقبل. 


ونشرت شيماء البوستر الدعائى للمسرحية عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلقت قائلة: "استنونا يوم الأربعاء 14 سبتمبر إلى 17 ومسرحية جامعة المشاغبين مع أحلى نجوم".


مسرحية جامعة المشاغبين





وتدور أحداث مسرحية "جامعة المشاغبين" في إطار كوميدي حول العلاقة بين طلاب الجامعة وأساتذتهم.


المسرحية من بطولة بيومي فؤاد، شيماء سيف، حمدي الميرغني، أوس أوس، إيمان السيد، سليمان عيد، مصطفى البنا ومن إخراج محمد أوتاكا.


اقرأ أيضًا..


حقيقة خسارة شيماء سيف الوزن


وفي سياق آخر كانت الفنانة شيماء سيف قد كشفت عن حقيقة خسارتها 40 كيلوجرامًا من وزنها، وإجراء عملية تكميم للمعدة في تصريحات صحفية، قائلة: "هذه الأخبار غير صحيحة وبضحك عليها دائما، كل يومين يطلعوا يقولوا كده، وطلعت رديت في مرة ولكن لقيت كل فترة بينزلوا نفس الخبر". 


وأضافت: "فوجئت بأحد المدربين يقول إنه ساعدني على التخسيس وإنه يتبع نظام غذائي معي وهو أمر عار تماما من الصحة، وأنا لا أعرفه مطلقا".


وتابعت شيماء سيف، قائلة: "أنا لم أجر أي عملية تخسيس، ووزني زي ما هو ماخستش ولا حاجة، ومش عارفه بيستفيدوا إيه من نوعية الأخبار دي".


آخر أعمال شيماء سيف






ويعتبر مسلسل "أحلام سعيدة" آخر أعمال الفنانة شيماء سيف، بطولة يسرا، غادة عادل، مي كساب، هشام عاشور، ونور محمود، وعماد رشاد، ومن تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج جمال العدل.


ads
ads