الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماذا تفعلين مع خطيبك الكاذب؟.. رضوى الشربيني لديها الحل

الأربعاء 07/سبتمبر/2022 - 09:22 م
هير نيوز

الكذب صفة المنافقين، وهو من أخطر الصفات التي لو تواجدت في شريك الحياة تعرض العلاقة للخطر لأنها بنيت على الكذب والخداع وبالتالي سوف تنعدم الثقة بين الطرفين وتصبح علاقتهما مهددة بالانتهاء.. ماذا تفعلين إذا وجدت هذه الصفة في شريك حياتك؟.


خطيبي كذاب

عرضت إحدى متابعات برنامج "هي وبس" والذي تقدمه الإعلامية رضوي الشربيني مشكلتها وقالت: "خطيبي  كذاب بشكل رهيب في كل حاجة بداعي وبدون داعي واكتشفت كذبه في مواقف كثيرة.. ماذا أفعل؟".


أسوأ صفات البشرية




قال الدكتور عمرو منتصر استشاري العلاقات الإنسانية وضيف برنامج "هي وبس" عن صفة الكذب: "من أسوأ صفات البشرية وخصوصاً عندما يعتاد الشخص على الكذب، سواء كان رجلا أو امرأة.


وأضاف أن الشخص المعتاد على الكذب، يعتبره بمثابة وسيلة سهلة وآمنة للخروج من أي موقف يواجهه،  ومن الصعب كشف الشخص الكذاب لأنه اعتاد الكذب وبالتالي لا تظهر عليه أي علامات تدل على كذبه.


نصيحته للفتيات


ووجه نصيحة للفتيات اللاتي تعرضن لتلك المواقف مع شريك الحياة بضرورة الانفصال عن هذا الشخص، لأنها صفة لا يمكن تحملها ولا التعايش معها، وتؤثر تدريجياً على العلاقة وتصبح الثقة مفقودة تماماُ بين الطرفين.


وأشار إلى أن طبيعة الحياة الزوجية تتعرض للكثير من المشاكل، ويجب على المرأة أن توازن بين تلك المشكلات لأنه يوجد مشكلات من الممكن تجاوزها بالتفاهم بين الطرفين، بالإضافة لأنه يوجد أيضا طباع لا يمكن التعايش معها وفي هذه الحالة يصبح الانفصال هو طوق النجاة لهذه العلاقة.


اقرأ أيضًا..

عفاف شعيب: "المساكنة" أجندة لمصلحة الغرب.. ولا أحب كلام رضوى الشربيني


   

ads