الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميرفت أمين تكشف عن أمنيتها التي لم تتحقق رغم نجوميتها

الأربعاء 07/سبتمبر/2022 - 07:52 م
هير نيوز

تمتلك النجمة المصرية ميرفت أمين رصيدا كبيرا من الأعمال الفنية المتنوعة بين السينما والدراما وصلت 150 عملا فنيا، وتألقت عبر الشاشة في جميع الأدوار حتى وصلت إلى قلوب الجماهير، لكن رغم ذلك، هناك دور لم يعرض عليها أبداً رغم أنه كان حلماً لها.

وهذا الدور هو "صعيدية أو فلاحة" حيث ذكرت في تصريحات مختلفة عن أمنيتها أداء هذا الدور بشدة، مشيرة إلى أن سر عدم قيامها به هو عدم عرضه أبداً عليها من قبل المنتجين لأنها لا يناسبها من وجهة نظرهم.

وقالت ميرفت أمين في تصريحاتها: "أحصل على الأدوار دي إزاي؟ أتمنى أقدمها لأنها تستهويني، نفسي أعمل دور فلاحة أو صعيدية لكن محدش بيعرضهم عليا".

ويرجع هذا الإلحاح في أداء هذه الأدوار الي أن ميرفت أمين في الأصل سيدة صعيدية الجذور، فوالدها رجل صعيدي ولكن والدتها اسكتلندية الجنسية، وربما يفسر هذا الأمر جمال ملامحها التي تتمتع بمزيج مميز بين الشرق والغرب.

ميرفت أمين تفقد أصدقائها 





وفي سياق آخر تعيش ميرفت أمين في حالة نفسية سيئة عقب وفاة الفنان أحمد خليل، والذي رافقها خلال خلال أحداث مسلسل "حكايتي مع الزمان".

كذلك تعرضت الفنانة ميرفت أمين لفقدان ضلعي مثلث صداقتها مع الفنانة دلال عبد العزيز والفنانة رجاء الجداوي، حيث كانت تجمعهن صداقة قوية منذ سنوات عديدة، واعتدن التواجد معا فى الأفراح والعزاء.



وتوفيت فى بادئ الأمر الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد ثم لحقتها الفنانة دلال عبدالعزيز لتدخل في حالة شديدة من الحزن والاكتئاب.

اقرأ أيضًا..

ads
ads