السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سرقة خاتم وإثبات نسب.. «النساء» كلمة سر أزمات أحمد الفيشاوي

الجمعة 09/سبتمبر/2022 - 01:03 ص
هير نيوز

تصدر الفنان أحمد الفيشاوي تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعدما صدر ضده حكم بالحجز على أجره لدى الشركة المنتجة لفيلم "رهبة" الجاري تصويره بالوقت الحالي، وذلك لصالح المنتجة ناهد فريد شوقي.

وأكد حسين هلال، المستشار القانوني للمنتجة ناهد فريد شوقي أنه بدأ بالفعل تنفيذ إجراءات الحجز بإعلان الجهة المنتجة لفيلم "رهبة" وذلك نفاذا للحكم النهائي المذيل بالصيغة التنفيذية الصادر للمنتجة ناهد فريد شوقي ضد الفنان أحمد الفيشاوي بإلزامه بدفع مبلغ مليون ومائة وسبعين ألف جنيه في الدعوى رقم 1294 لسنة 2017 مدني كلي الجيزة، وبعد حصول المنتجة على حكم بالاستمرار في التنفيذ.

ولكن لم تكن المنتجة ناهد فريد شوقي هي السيدة الوحيدة التي تسببت في أزمات في حياة أحمد الفيشاوي.. 

هند الحناوي

كانت أولى الأزمات النسائية في حياة أحمد الفيشاوي مع فتاة تُدعى "هند الحناوي" والتي طالبته بالاعتراف بابنته التي أنجبتها منه بعقد زواج عرفي وذلك عام 2004.



وكانت القضية حديث الجميع في ذلك الوقت، وحكم فيها لصالح هند الحناوي بعد تقدمها بدعوى إثبات نسب لابنتها لينا، ضد الفنان أحمد الفيشاوي.

وسام عطية

كانت ثاني أزمات أحمد الفيشاوي النسائية عام 2007 وكانت بطلتها فتاة تدعى وسام عاطف عطية، وكانت بعيدة كل البعد عن الوسط الفني، وارتبط الثنائي بزواج رسمي، ولكنه انتهى بدعوى قضائية من "وسام".



وجهت وسام عطية اتهاما لأحمد الفيشاوي بأنه سرق شبكتها وهي خاتم من الماس قيمته مئة ألف جنيه، ورفض هو التعليق على هذه الاتهامات وقتها.

رولا الدبس 

عام 2012 تزوج أحمد الفيشاوي من زوجته الرابعة الإعلامية رولا الدبس، ولكن وقتها كانت ترتدي رولا الحجاب، ولكنها بعد أشهر قليلة قررت الإعلامية اللبنانية خلع الحجاب بصفة نهائية.



وتعرض أحمد الفيشاوي لهجوم في ذلك التوقيت، حيث تكهن البعض بأنه السبب في هذا الأمر، ولكنه صرح وقتها أن الأمر حرية شخصية، وهو قرار اتخذته "رولا"، وبعد عامين أعلن الثنائي انفصالهما.

زوجة غير معلنة

في حياة الفيشاوي، زيجة خامسة غير معلنة، على الرغم من تصريحه في أحد الحوارات التليفزيونية أنه تزوج 5 مرات، وهذا ما دفع البعض لقول إن الزيجة الخامسة كانت "سرية"، وربما كانت فتاة تدعى "ليلى" انتشرت صورها مع الفيشاوي، عقب طلاقه لـ "رولا".

اقرأ أيضًا..

ads
ads