الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد من ميرفت أمين بعد صورتها المتداولة | فيديو

الخميس 08/سبتمبر/2022 - 10:47 ص
هير نيوز


ردت الفنانة ميرفت أمين، على تصدر صورتها المنتشرة  خلال تواجدها في عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق.

وأثارت ميرفت أمين، دهشة الجمهور بسبب مظهرها في إحدى الصور، وظهور علامات التقدم في العمر بشكل واضح، وهو ما لم يعتده الجمهور عنها.





وقالت ميرفت أمين في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "مساء DMC ": "السوشيال ميديا تتصيدني بشكل غريب، وقبل حوالي 10 أيام قالوا توفيت إلى رحمة الله إثر وعكة صحية، وبعدها قالوا في سن كذا تزوجت، و"كبروني كام سنة"، ولا يمكن إخفاء الموت أو الزواج". 

وأضافت: "بيتكلموا عن عزاء، وشكلها مهموم وكبرت، هل المطلوب مني أروح عزا بمكياج كامل؟!".






عدم تقدير


واستطردت ميرفت أمين: "من يتداولون هذه الأخبار لا يقدرون وجود أشخاص أنا على تواصل معهم، أو أن تكون ابنتي في مكان وغير قادرة على الوصول لي، "حاجة زي كده الناس بتتخض".

وعن أعمالها الفنية المقبلة قالت :" معروض علي عملين حاليا، ولسه في مرحلة القراءة والموازنة بينهما".

ولم يترك الجمهور هذه الصورة تمر في سلام فتنوعت التعليقات منها من جاء في شكل المواعظ ومنها الحزن على التقدم في العمر وآخرون دافعوا عنها، كما دخل بعض المشاهير على خط التريند، فعلقت الفنانة سحر نوح عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك: "ما شفتش في حياتي أبشع من ناس ممكن تتنمر وتعاير حد كبر في السن وكإن العمر والزمن بإيدينا، وكأن اللي بيتنمر هيفضل شباب على طول".


اقرأ أيضًا..




وأضافت: "فكرة تداول صور فنانات وفنانين ظاهر فيها علامات الكبر على ملامحهم بتبين تجاعيد أرواح وقلوب اللي نزلوها، وأمراض لعينة مالية نفوسهم وعقولهم المسمومة".



آخر أعمال ميرفت أمين



يذكر أن آخر أعمال الفنانة ميرفت أمين السينمائية فيلم "أعز الولد"، الذي عرض مؤخرًا عبر منصة شاهد الإلكترونية، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ سارة نوح، ﺗﺄﻟﻴﻒ شريف نجيب، جورج عزمي، بطولة الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، شيرين، إنعام سالوسة، سامي مغاوري، محمد شاهين، عمرو يوسف، محمود الليثي، وكريم العمري.

ads
ads