الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هربت من منزلها شهرين فاغتصبها شابان

الخميس 08/سبتمبر/2022 - 01:31 م
هير نيوز


في الجريمة البشعة والمثيرة، التي دارت أحداثها في منطقة أبوالنمرس، والتي أقدم فيها شابان علي اغتصاب فتاة، بعد عودتها من تغيبها خارج المنزل لمدة شهر ونصف؛ حيث قررت جهات التحقيق، بحبس الشابين الذئبين المتهمين باغتصاب الفتاة الضحية وحملها سفاحًا رغمًا عنها، بعد سماع أقوال المجني عليها، وأيضًا بعد مثول المتهمين أمام جهات التحقيق، وعرض الضحية على الطب الشرعي.





هروب واغتصاب


بداية اللجرية البشعة، عندما تلقى مأمور قسم شرطة أبو النمرس، بلاغًا يفيد بتغيب فتاة، عمرها 17 عامًا، عقب خروجها من المنزل في ساعة متأخرة من الليل، ولعدم عودتها قرر عمها إبلاغ قسم شرطة وتحرير محضر تغيب للمساعدة في العثور عليها.

قامت الأسرة ورجال الأمن بنشر صور الفتاة على جروبات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، شاهد أحد الأشخاص صورة الفتاة، وتبين أنها نفس الفتاة التي احتضنتها زوجته، وقررت دخولها منزلهما لسوء حالتها الصحية والنفسية، وقرر إعادة الفتاة إلى أسرتها مرة أخرى.

هنا بسرعة توجه إلى منزل الفتاة في منطقة أبو النمرس، ولكن حظها العثر أوقعها في براثن شابين قاما باغتصابها وحملت منهما سفاحًا، واكتشف الأمر عم الفتاة والذي قرر توقيع الكشف الطبي عليها ليتكشف أنها حامل في الشهور الأولى.


اقرأ أيضًا..



سماع أقوال الفتاة


وعقب اكتشاف عمها الأمر قرر إبلاغ الشرطة، وعلى الفور تم سماع أقوال الفتاة وسرد الواقعة ووصف المتهمين؛ وتبين أن الفتاة يتيمة الأم، وتعيش مع جدتها في المنزل، كما أن والدها مسجون على ذمة أحد القضايا ويقضي مدة عقوبته في السجن.


ads