الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة بوريس جونسون في آخر ظهور لها بـ«دوانينغ ستريت»

الجمعة 09/سبتمبر/2022 - 01:04 ص
كاري سيموندز زوجة
كاري سيموندز زوجة بوريس جونسون

ظهرت كاري سيموندز، زوجة رئيس وزراء بريطانيا السابق بوريس جونسون، خلال وداعها لـ "10 داونينغ ستريت".. في آخر صورة لها قبل مغادرتهم مقر الحكومة البريطانية نهائياً.


كاري نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة لها ولزوجها برفقة ابنهما ويلفريد لوري نيكولاس جونسون وابنتهما رومي، وهم يدخلون الباب الأمامي الشهير للمقر، وكتبت "ندخل معا إلى دواننغ ستريت للمرة الأخيرة".




وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد أضافت، أتوقع ألا يتذكر ويلف ورومي ذلك، لكنهما ترعرعا وبدأت حياتهما بشكل رائع في هذا المكان"، وتقدمت بالشكر للموظفين في مقر الحكومة "داونينغ ستريت" ومنتجع رئيس الوزراء الريفي، "تشيكرز" على لطفهم، وخاصة تجاه الأطفال.


ليز تراس

وتمنت التوفيق لرئيسة الوزراء الجديدة ليز تراس وعائلتها، التي فازت في السباق، لتخلف بذلك جونسون الذي استقال قبل نحو شهرين.




يذكر أن هذا هو الزواج الثالث لجونسون، الذي لديه طفلان من سيموندز، البالغة من العمر 31 عاما، والتي تعتبر من أبرز خبراء العلاقات العامة في لندن، وعملت مع كبار المسئولين والوزراء في حزب المحافظين، كما أنها ابنة ماثيو سيموندز، أحد مؤسسي صحيفة "ذا إندبندنت".


يشار إلى أن جونسون تزوج مرتين في السابق وله أربعة أولاد من زوجته السابقة المحامية مارينا ويلير التي انفصل عنها عام 2018، وأتم طلاقه منها في نوفمبر الماضي.


اقرأ أيضًا..

برسالة مؤثرة.. الملك تشارلز الثالث ينعى والدته الملكة إليزابيث الثانية


ads