الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جوليا روبرتس تحجز مع جورج كلوني «تذكرة إلى الجنة»

السبت 10/سبتمبر/2022 - 11:02 ص
جوليا روبرتس
جوليا روبرتس


من المنتظر أن يلتقي النجمان جوليا روبرتس، وجورج كلوني، الحائزان على جائزة الأوسكار، معًا في فيلم "تيكيت تو باراديس" (تذكرة إلى الجنة)، وهو أول فيلم كوميدي رومانسي لهما معا، وتدور أحداثه حول مشاحنات بين زوجين مطلقين.



تذكرة إلى الجنة


جوليا وجورج يجسدان دور جورجيا وديفيد، اللذين ينحيان خلافاتهما جانبًا ويتعاونان لمنع ابنتهما ليلي من الزواج من شخص قابلته مؤخرا في رحلة تخرج إلى بالي.. وحتى لا ترتكب الابنة نفس الخطأ الذي يعتقدان أنهما وقعا فيه قبل 25 عامًا، يسافر الوالدان إلى الجزيرة لإفساد الزواج.


الفيلم إخراج أول باركر، وهو خامس فيلم يشارك في بطولته كلوني وروبرتس معا.





تعامل بشكل ساخر


جورج كلوني قال في تصريحات صحفية نقلتها "رويترز" في العرض العالمي الأول للفيلم في لندن: "كان الأمر ممتعًا، استمتعنا به لأننا كنا نتعامل بشكل ساخر مع بعضنا البعض، رأينا أن ذلك كان مضحكا".


وأضاف: اعتقدنا أيضًا أنه كان وقتًا لطيفًا مناسبًا لفعل شيء خفيف ممتع.


جوليا روبرتس اشتهرت بسلسلة من أفلام الكوميديا الرومانسية في الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي، من "بريتي وومان" (امرأة جميلة) إلى "نوتنغ هيل"، بينما كان آخر فيلم كوميدي رومانسي لكلوني "وان فاين داي" (يوم جيد) في عام 1996.



اقرأ أيضًا..

لم تكن «سمن على عسل».. الأزمات لاحقت بوسي في 100 يوم زواج





كيتلين ديفر، التي تلعب دور ليلي قالت: "يسيطر عليك التوتر في البداية عندما تسمع اسميهما، لكن عندما تقابلهما، يختفي كل هذا التوتر، وبعدها تستطيع أن تراهما كأشخاص عاديين".


يتضمن الفيلم الكثير من المشاهد التي يتبادل فيها ديفيد وجورجيا التعليقات الساخرة، قبل أن يعودا شيئًا فشيئًا إلى مسامحة بعضهما.


ويشارك في بطولة الفيلم أيضًا بيلي لورد ولوكاس برافو.. ويبدأ عرضه في دور السينما العالمية في 12 سبتمبر.


ads