الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سياسية أمريكية تسخر من أشهر شاذ في البيت الأبيض

السبت 10/سبتمبر/2022 - 05:22 م
كيت كوريغان
كيت كوريغان

سخرت كيت كوريغان، السياسية الأمريكية، من صورة ديميتير داسكالاكيس، نائب المنسق الوطني للبيت الأبيض للاستجابة لجدري القردة.


ونشرت كيت صورة لديميتير عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مع تعليق "الصين تضحك".


ووفقا لـ"روسيا اليوم" فإن ديميتير داسكالاكيس معروف بمثليته الجنسية المعلنة، حيث يعد أيقونة للمثليين، ويعمل كموديل بانتظام لحفلات المثليين ومجلات الأزياء، وغالبا ما يظهر بنجمة خماسية وأحزمة جلدية على جذعه العاري، ويفخر بالوشم الشيطاني الذي يزين جسده، ويرتدي شرائط بألوان مجتمع المثليين LGBT.



تعليقات ساخرة

كيت كوريغان قالت عبر تويتر: "قابل الدكتور ديميتير داسكالاكيس.. الصين تضحك".. وتوالت التعليقات من المستخدمين، ممن قالوا إنهم "يراهنون أن الجميع يشعرون بالفعل بمزيد من الأمان الآن"، بينما قال مستخدم آخر: "وتريد إدارة بايدن أن نأخذها على محمل الجد؟.


الرئيس الأمريكي، جو بايدن، كان قد أعلن عن فريق لقيادة الاستجابة لجدري القردة في 2 أغسطس الماضي، حيث عين روبرت فينتون من الوكالة الفيدرالية لإدارة الطوارئ FEMA كمنسق وطني للبيت الأبيض للاستجابة للمرض، ونائبا له الدكتور ديميتير داسكالاكيس، والمنتظر منهما قيادة استراتيجية وعمليات إدارة مكافحة تفشي المرض، بما في ذلك إتاحة الاختبارات واللقاحات والعلاجات على نحو عادل.


اقرأ أيضًا..

سر منع ميجان ماركل من إلقاء النظرة الأخيرة على الملكة إليزابيث


ads