السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لبؤة إنجلترا تتجه لـ التأليف وكتابة سيرتها الذاتية.. ما القصة؟

الأحد 11/سبتمبر/2022 - 06:35 م
هير نيوز

تسير نجمة إنجلترا، بيث ميد، على خطى ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد، من خلال وضع القلم على الورق، حيث قررت تجديد تعاقدها والاستمرار لفترة أطول مع ناديها آرسنال، مع كتابة كتابين عن كرة القدم، أحدهما سيرة ذاتية لها.

كتابة سيرتها الذاتية


تكتب بطلة يورو 2022 سيرة ذاتية تشرح بالتفصيل رحلتها منذ أن بدأت في ركل الكرة لـ فريق قريتها في سن السادسة إلى ملعب ويمبلي في يوليو حيث فازت هي وبقية المنتخب الإنجليزي على ألمانيا 2-1.



بيث، البالغة من العمر 27 سنة، تعمل على كتابين يتناولان مسيرتها الكروية ذات المستوى الأعلى، والذي سيُنشر في نوفمبر، بعنوان "اللبؤة: رحلتي إلى المجد"، وسيتضمن بالتفصيل "التحديات والتضحيات والتفاني" اللازم للفوز ببطولة كرة القدم الكبرى.

تشجيع الفتيات والفتيان

وتخطط لتأليف كتاب يهدف إلى تشجيع الفتيات والفتيان على بدء حياتهم المهنية في كرة القدم بعنوان "الزئير: دليل بطل كرة القدم لتحقيق الأحلام الكبيرة وممارسة اللعبة التي تحبها"، والذي سيصدر العام المقبل.

وقالت بيث: "أنا حريصة على أن يعرفني العالم بطريقة جديدة وأن يتعلم الناس المزيد عن التحديات والتضحيات والتفاني في الفوز ببطولة كبرى، وأشعر بالفخر والفخر لكوني من بين أول لاعبات كرة قدم استطعن ​​رواية قصتهن بهذه الطريقة".



وأضافت: "أمل أن يُلهم الكتاب الفتيات والفتيان لممارسة الرياضة التي يحبونها، والحلم الكبير، والعمل الجاد وعدم الاستسلام أبدًا، ولكن الأهم من ذلك، آمل أن يشجعهم ذلك على متابعة الأشياء التي يستمتعون بها كثيرًا والاستمتاع أثناء قيامهم بذلك".

اقرأ أيضًا..

لبؤة إنجلترا تتجه لـ التأليف وكتابة سيرتها الذاتية.. ما القصة؟

لبؤة إنجلترا تتجه لـ التأليف وكتابة سيرتها الذاتية.. ما القصة؟
ads
ads