الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد واقعة إنستجرام.. هل انفصلت نيللي كريم عن هشام عاشور؟

الأحد 11/سبتمبر/2022 - 09:13 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة نيللي كريم خلال الساعات الماضية تريند منصات التواصل الاجتماعي وذلك بعد خروج شائعات حول اختفاء زوجها هشام عاشور من كافة حساباته على السوشيال ميديا.

وفسر البعض انسحاب بطل الاسكواش السابق هشام عاشور، وإغلاق كافة حساباته على السوشيال ميديا سيتبعه نبأ بانفصاله عن الفنانة نيللي كريم، وعدم استمرارهم مع بعضهم البعض خلال الفترة المقبلة.



وربط البعض ما يحدث بأخر منشورات الفنانة نيللي كريم عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث نشرت مقطع فيديو للفنان عمرو عبدالجليل فى مشهد من مسلسل مكتوب عليك وهو يقول أحب أن أشكر من شجعني ووقف جنبي ودعمني الشخص ده هو أنا، وهو ما جعل المستخدمين عبر منصات التواصل يتكهنون بأن نيللي كريم ترسل رسالة غير مباشرة لزوجها هشام عاشور.

وأكدت مصادر خاصة مقربة من لاعب الاسكواش السابق لـ«هير نيوز» أن حساب هشام عاشور عبر "انستجرام" تم سرقته، ولكنه نجح في إعادة الحساب من جديد، وبعد ذلك قرر غلق كافة حساباته على السوشيال ميديا والتركيز في عمله فقط خلال الفترة المقبلة. 



ويجدر الإشارة إلى أن الثنائي هشام عاشور ونيللي كريم، قد أعلنوا زواجهم منذ العام الماضي، وقال الأول عن زوجته أن ما جذبه إلى كريم طيبتها وتواضعها، مؤكداً أنه يعتبر زواجه من نيللي "معجزة لأنه لم يكن يعتقد أن ارتباطهما سيحصل بهذه السرعة، خاصة أنه كان يستمتع بحياته عازبا.

وعلى جانب آخر تستعد نيللي كريم للبدء في تصوير فيلمها الجديد " ع الزيرو" والذي يأتي بطولة الفنان محمد رمضان، وتأليف مدحت العدل وإنتاج جمال العدل وإخراج محمد العدل.



وقال محمد رمضان عن الفيلم، إنه دراما وأكشن يناقش قضايا اجتماعية مهمة، ويشهد قصة حب وعلاقات اجتماعية مختلفة.

اقرأ أيضًا..

ads