الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصطفى كامل يكشف لـ"هير نيوز" موقف مطربي المهرجانات حال نجاحه في انتخابات الموسيقيين

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 03:02 م
هير نيوز


كشف الفنان مصطفى كامل، عن موقفه من مطربي المهرجانات، وماذا سيفعل معهم حال نجح في انتخابات نقابة الموسيقين، بعدما تقدم اليوم بأوراق ترشحه على مقعد رئيس النقابة، بعدما استقال المطرب هاني شاكر من هذا المنصب.



سابق لأوانه


وقال مصطفى كامل في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز": إن الحديث عن موقف مطربي المهرجانات في هذا الوقت سيكون سابقًا لأوانه وميعاده، فيجب عليه في الفترة الحالية التركيز في الانتخابات ثم الحديث بعد ذلك عن الخطوات المقبلة.





وأضاف: "ولكن ما هو أكيد أن أي قرار سيتم اتخاذه حال فوزي بمقعد رئيس النقابة، سيكون بالتشاور مع زملائي؛ لأن الاستشارة هي الطريق الأفضل لاتخاذ القرار خاصة إذا جاءت من أشخاص ذو خبرة كبيرة في مجالنا، فأنا لا أحب أن أكون ديكتاتور". 


وأردف: "هناك ملفات عديدة مطروحة، سأبدأ في التركيز عليها خلال الفترة المقبلة، خاصة أنني أبتعد عن النقابة لمدة طويلة". 



اقرأ أيضًا..




مصطفى كامل



وتقدم اليوم الفنان مصطفى كامل بأوراق ترشحه لمنصب نقيب المهن الموسيقية خلفًا للفنان هاني شاكر، حيث بدأ اليوم فتح أبواب الترشح لمنصب الرئيس في مقر النقابة وحتى يوم 14 سبتمبر الجاري.


ورافق الفنان مصطفى كامل كل من الموسيقار حلمي بكر والمطرب أحمد العيسوي والدكتور رضا رجب وعادل مصطفى ومحمد فايد وخالد تهامي وأحمد العيسوى وحسام عزت وفاتن فايد وغيرهم من الداعمين لقرار ترشحه.





هاني شاكر


وكان الفنان هاني شاكر قد أعلن استقالته إثر الاشتباك بين أحد أعضاء النقابة والفنان سعيد الارتيست خلال المؤتمر الصحفى لاعتذار حسن شاكوش له، فجاء اعتراض أرتيست على حصول مغني المهرجانات الشهير على كارنيه التصريح السنوي، قبل عقد مؤتمر صحفي يعتذر به لجميع العازفين، إثر خلافه مع أحدهم منذ أشهر، ضمن فرقة المطرب الشعبي رضا البحراوي، وذلك بصفته ممثل عن شُعبة عازفي الإيقاع.


ads
ads