الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المتهمة بالإتجار في الهيروين بالغربية: كنت أعاني نفسيًّا وبدأت بسيجارة حشيش

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 02:04 م
هير نيوز

أدلت المتهمة بالاتجار في الهيروين، في مركز السنطة بمحافظة الغربية، بعد إلقاء القبض عليها، باعترافات مثيرة أنها عانت من ضائقة نفسية جعلتها تلجأ إلى تدخين مخدر الحشيش، ومن هنا بدأت مأساتها.


وقالت المتهمة في اعترافاتها أمام النيابة: "كنت أعيش في حالة من الضيق، أصبت بحالات نفسية غريبة، ابتعدت عن بعض صديقاتي وزميلاتي، وفي أحد الأيام كنت أشاهد فيلما أجنبيا، لفتاة تتاجر في المخدرات، ومن هنا راودتني الفكرة، وبدأت أدخل عالم الكيف في البداية بدأت بسيجارة، ثم بدأت تناول الحشيش والبانجو ومن هنا عرفت الطريق وتعرفت على تجار الكيف، وبدأت أشتري منهم بنظام الأجل أعطيهم مبلغًا صغيرًا وبعد البيع أستكمل باقي المبلغ، وبدأت أكسب كثيرًا وأشتري المخدرات من أجل المزاج والبيع في نفس الوقت ليصبح معي المال الكافي".




ليلة القبض على تاجرة الكيف


وأضافت: "كنت أبيع للسيدات والشباب في منطقتي وبعدها بدأت أتوسع في نشاطي بعض الشيء، إلى أن وصلت معلومة لرجال المباحث وتم عمل كمين لي وضبطي".


وكان ضباط مباحث مركز السنطة بمحافظة الغربية، نجحوا في ضبط متهمة بحوزتها 130 تذكرة هيروين بقصد الإتجار.


اقرأ أيضًا..



130 تذكرة هيروين


البداية كانت عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية بتمكن المقدم أحمد رمزي رئيس مباحث مركز السنطة والنقيب محمد الصباغ معاون المباحث من ضبط متهمة بقرية بقلولة دائرة المركز وبحوزتها 130 تذكرة هيروين وميزان حساس بقصد الإتجار، وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمة.
 


ads