السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرزهن أنوشكا شارما وديبيكا بادكون.. 10 فنانات من بوليوود أثرن الجدل بـ"البيكيني" (صور)

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 05:01 م
هير نيوز


لا تخجل ممثلات بوليوود من التباهي بمنحنياتهن بالبيكيني هذه الأيام، وغالبًا ما تخترق الإنترنت بعض اللقطات المذهلة من نجمات الهند يظهرن بإطلالات مثيرة، فعندما ارتدت شارميلا طاغور البيكيني في فيلم "An Evening in Paris"، لم تصدر أخبارًا كبيرة فحسب، بل أثارت أيضًا دهشة المجتمع الهندي المحافظ.


ورغم أنه كانت هناك مرحلة يذهب فيها الجمهور بشكل خاص لمشاهدة فيلم إذا علموا أن لديه ممثلة ترتدي البيكيني، ومع ذلك، تغير الزمن وكذلك موقف الهنود والمجتمع تجاه هذا النوع من الإثارة. 


إليك بعض ممثلات بوليوود الجريئات في السنوات الأخيرة اللائي ارتدين البكيني:



1. أديتي راو هيادري






بينما قامت Aditi Rao Hyadri بوضع الزئبق في الارتفاع مع البيكيني الأحمر والوردي في فيلم Boss، ظهرت أيضًا في العديد من أغلفة المجلات وهي ترتدي قطعتين.


2. أيشواريا راي






إحدى الصور القليلة جدًا لأيشواريا راي في البكيني خلال مسابقة ملكة جمال العالم.



3. علياء بهات





أثارت علياء بهات الجدل وهي ترتدي البيكيني في فيلمها الأول، لكن هذه القطعة الوردية الجميلة في Shaandar كانت أفضل!.



4. أنوشكا شارما






ظهرت أنوشكا شارما بالبيكيني في العديد من الأفلام وأغلفة المجلات، ومع ذلك، كانت هذه القطعتين الأسودتين اللتين ارتدتهما في فيلم Ladies Vs Ricky Bahl هي الأولى لها على الشاشة الفضية وربما الأكثر سخونة.



5. بيباشا باسو






الجمال البنغالي، كانت بيباشا باسو جريئة وجميلة منذ أن بدأت حياتها المهنية في بوليوود. غالبًا ما كانت البيبس تتباهى بجلدها الداكن والمنحنيات في البيكيني في جلسات التصوير.



اقرأ أيضًا..



6. ديبيكا بادكون








تعتبر ديبيكا واحدة من الممثلات مع أفضل أجسام البيكيني في بوليوود. كانت تتخبط بفكها بمنحنياتها المثالية المكونة من قطعتين بين الحين والآخر وشوهدت ترتدي بيكيني أحمر من قطعتين مرة أخرى، وإلى جانب ذلك، أحب المعجبون بها صور البيكيني الساخنة في تقويم Kingfisher.


7. ضياء ميرزا









كانت ديا ميرزا ​​واحدة من ممثلات بوليوود اللواتي نادراً ما ارتدين البكيني على الشاشة الفضية، لكن هذه اللقطة من إحدى براعمها كانت مميزة.



8. ديشا فطاني






غالبًا ما تنشر ديشا باتاني صورها المثيرة بالبكيني على حسابها على Instagram. وهي لا تخيب أبدًا!.


9. إليانا دكروز






صفارة الإنذار من جنوب الهند، إليانا ديكروز غالبًا ما تركت قلوبنا تتسابق بينما تتباهى بشخصيتها المثالية ومنحنياتها المثيرة في البيكيني.



10. جاكلين فرنانديز






الممثلة السريلانكية والموديل السابق، جاكلين فرنانديز هي واحدة من أكثر النجوم إثارة في بوليوود اليوم ولديها واحدة من أجسام البيكيني أيضًا!.



ads